• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

من بينها 15 ذهبية

«قنوات تلفزيون أبوظبي» تحوز 19 جائزة في «مونديال القاهرة للإعلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

فازت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بتسع عشرة جائزة، بينها خمس عشرة ذهبية، في الدورة الخامسة من «مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام» الذي نظمه اتحاد المنتجين العرب لأعمال التلفزيون بالتعاون مع قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية. جاء ذلك خلال حفل الإعلان عن الفائزين الذي عقد في مدينة مبارك التعليمية بمدينة 6 أكتوبر، تحت شعار «رؤية عربية واحدة نحو إعلام عربي موحد»، بحضور نخبة من المسؤولين والفنانين والإعلاميين العرب.

ريادة إعلامية

وقال سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب «إن فوز شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بـ19 جائزة يؤكد رقي المستوى المهني الذي وصل إليه قطاع الإعلام في دولة الإمارات، وترسيخاً لريادة أبوظبي للإعلام على مستوى المشهد الإعلامي في الدولة والمنطقة، وذلك بما ينسجم مع مستهدفاتنا الاستراتيجية التي رسمت طريقنا نحو التميز وجودة المخرجات، واستناداً إلى الأسس التي اعتمدناها في إعادة بناء منظومتنا الإعلامية والإدارية».

وهنأ سعادة المحمود أسرة شبكة تلفزيون أبوظبي والقائمين على البرامج التي نالت جوائز مونديال القاهرة، مشيداً بجهودهم المتميزة التي أخذت على عاتقها مهمة توفير مضمون متميز وهادف يناسب مختلف شرائح المجتمع ما يعزز رؤية أبوظبي للإعلام الهادفة إلى تقديم محتوى إعلامي رائد بمعايير عالمية.

وأضاف المحمود أن حجم الجوائز التي ظفر بها تلفزيون أبوظبي في هذا المهرجان العربي الكبير، سيكون حافزاً للعطاء والتميز، داعياً موظفي أبوظبي للإعلام إلى مواصلة العمل كأسرة واحدة تكمل بعضها بعضا لتحقيق المزيد من النجاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا