• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ملابس جاهزة ببريق اللؤلؤ في أسبوع الموضة ببيروت

كلاسيكية الأبيض والأسود تستحضر أناقة السبعينيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

قدمت دار وبوتيك «لي ذامي» اللبنانية العالمية، أحدث مجموعاتها لصيف 2014 من الملابس الجاهزة والهوت كوتور ضمن فعاليات «أسبوع الموضة الصيفي» في بيروت في مجمع السان جورج- عين المريسة الذي ضمّ مجموعة من ألمع مصممي الأزياء الذين أتوا خصيصاً إلى عاصمة الموضة والجمال من أجل عرض مجموعاتهم لموسم صيف 2014، بحضور مجموعة من الشخصيات الإعلامية والاجتماعية العالمية من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا، إلى جانب العديد من خبراء الموضة ووسائل الإعلام، حيث حضر ما يقارب 35 وسيلة إعلامية عالمية.

رنا سرحان (بيروت)

من عاصمة الجمال والموضة العربيّة بيروت، ومن على شاطئ السان جورج الساحر، مجموعة «لي ذامي» من الملابس الجاهزة pret a porter لصيف 2014، اختتمت عرضها بمجموعة فساتين انتقاها المصمم جوزيف مخايل عن مجموعة الهوت كوتور لهذا الصيف.

ويصف مخايل المجموعة بأنها تناسب مختلف الأذواق والأعمار، حيث زينت بالورود المشغولة باللايزر، كما ترجمت الأقمشة الممزوجة غنى مجموعة الملابس الجاهزة، فاختلط البروكاد بالجلد، والموسلين والدانتيل والأورجانزا بالتول، واصفاً إياها بالصيفية التي تحمل جميع مقومات الأناقة في موسم الفرح الغني بالألوان وبنوعية الأقمشة.

قصات السبعينيات

وتأتي مجموعة دار «لي ذامي» لهذا الموسم كعادتها فاخرة بتصاميمها، فكانت مطبعة بالورود، ومزركشة بالأورجانزا، وطرزت بالشوارفسكي الأسود الفاخر واللؤلؤ، وظهرت فخامة الفضة مع أوراق الشجر، في حين ظهرت الأحزمة بتصاميم لافتة من الشك والباييت، ليبدو واضحاً أن قصة السبعينيات عادت إلى الواجهة، خاصة مع قصة طيات الكلوش المكسر، وظهور الكروشيه في طبقات فساتين الكوكتيل الداخلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا