• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«طائرة الشارقة» تعبر أجواء الأردن

صدارة إماراتية - مصرية لمجموعتي كرة السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 فبراير 2016

الشارقة (الاتحاد)

اعتلى فريقا سيدات الشارقة وسبورتينج المصري صدارة مجموعتي كرة السلة في ختام ذهاب دوري المجموعات، بعد أن حقق الفريق المصري فوزاً صعباً على حساب الأرثوذكسي الأردني بنتيجة «48-47»، فيما تخطي فريق سيدات الشارقة عقبة النجمة البحريني «78-58».

كما شهدت الجولة ظهور المئوية الثانية في الدورة بتسجيل أولمبيك الجزائري لفوزٍ عريض على بني ياس بنتيجة «106-52» في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات المجموعة الثانية.

وتتواصل مباريات كرة السلة، حيث يلتقي اليوم فريقا الفتاة القطري مع الأرثوذكسي الأردني بصالة نادي الشارقة، فيما تستضيف صالة سيدات الشارقة لقاءي بني ياس مع النجمة البحريني في المباراة الأولى وأوليمبك الجزائري مع نادي سيدات الشارقة في المباراة الثانية.

كما فاز فريق سيدات الشارقة على الأولمبيك الأردني 3/‏صفر بنتيجة الأشواط 25/‏22,25/‏20,25/‏15 في المباراة التي أقيمت بصالة سيدات الشارقة أمس الأول، ضمن منافسات الكرة الطائرة بعد مباراة قوية، حيث كانت الإثارة العنوان البارز للشوط الأول نقطة هنا وأخرى هناك، وخصوصاً أن الفريق الأردني دخل المباراة من أجل تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الوصل، مما انعكس إيجاباً على المستوى الفني العام.

وفي الشوط الثاني حاول فريق سيدات الشارقة عدم تكرار سيناريو الشوط الأول بمحاولات التسجيل المبكر، لكن قوة حائط الصد من قبل دفاع فريق الأولمبيك الأردني حالت دون تحقيق ذلك، حيث كان المبادر بالتسجيل والتقدم طوال الدقائق الأولى من الشوط، لينجح سيدات الشارقة في تكرار مشهد فوزه بالشوط الأول في الشوط الثاني، والذي مثل دفعة معنوية كبيرة للاعبات من أجل مواصلة التقدم ليحقق الفوز بمحصلة الشوط الثالث بنتيجة 25/‏15. ولم يجد المحرق البحريني أى صعوبة في عبور الإبداع الفلسطيني 3/‏صفر بنتيجة الأشواط 25/‏ 10,25/‏10,25/‏8. وتتواصل مباريات الكرة الطائرة اليوم، حيث يلتقي بصالة سيدات الشارقة فريقا الوصل الإماراتي مع الإبداع الفلسطيني في المباراة الأولى، فيما تجمع المباراة الثانية فريقي سيدات الشارقة مع المحرق البحريني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا