• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

# نجم_الجولة_من_اختيار_الجمهور

«الطوفان العنابي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

بعد البداية «الخجولة»، ومحصلة هدفين فقط في شباك الظفرة، خلال أول 4 جولات في دوري الخليج العربي، عقد الأرجنتيني سباستيان تيجالي مهاجم الوحدة «معاهدة مصالحة» مع شباك المنافسين، وأحرز 8 أهداف في آخر جولتين، ليعيد «العنابي» إلى المسار الصحيح، بعد معاناة كادت أن تعيد ترتيب الأوراق من جديد.

وإن كان «الهاتريك» الذي هز به تيجالي شباك «العميد»، ليس بالأمر الجديد عليه، فإن الخماسية أمام «الملك»، هي الأكثر إسعاداً للاعب الذي لم يسبق له أن سجل 5 أهداف في مباراة واحدة، ليس في دورينا فحسب، بل طيلة مشواره في الدوريات التي شارك فيها.

ويتجه تيجالي حامل لقب الهداف والمتصدر قائمة الهدافين ب 10 أهداف حتى الآن، إلى أن يصبح حكاية إبداع جديدة في «القلعة العنابية»، بعد أن رفع رصيده في البطولة إلى 78 هدفاً في 77 مباراة، وبمعدل هدف في كل مباراة تقريباً، جعلت منه المهاجم الأجنبي الأفضل، وثاني الهدافين في تاريخ النادي، بعد «الأسطورة» إسماعيل مطر «81 هدفاً»، ويفصل بينهما 3 أهداف فقط.

وبـ «الخماسية» اصطاد تيجالي عدداً من العصافير، أولها أنه دخل نادي أفضل 20 هدافاً في تاريخ الدوري، واحتل المركز الـ18، متخطياً الإيراني فرهاد مجيدي مهاجم الأهلي والوصل والنصر السابق، ومتساوياً مع ناصر خميس نجم الوصل الأسبق، بينما أبعد علي مبخوت من القائمة، بعد تراجعه إلى «المركز 21».

ويؤكد المهاجم الأرجنتيني دائماً أن تسجيل الأهداف مهمته مع الوحدة الذي يعتبره من بين أفضل 3 فرق في دوري الخليج العربي، ويقول إن المهم ليس عدد الأهداف التي يسجلها أو الألقاب الشخصية له، بقدر أن يحقق «العنابي» الانتصارات، ولو جاءت الألقاب الشخصية مرحباً بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا