• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشرقاوية يحملون اللاعبين مسؤولية «السباعية»

«غصة» في حلق «الملك»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

شمسه سيف (أبوظبي)

شعر الشرقاوية ب «غصة» في الحلق، وجرح ينزف، وألم يسكن في قلب يكاد أن ينفطر، بعد الخسارة الأليمة التي تكبدها «الملك» في الجولة السادسة لدوري الخليج العربي، عندما سقط على يد الوحدة بسباعية مقابل هدف. ولم تقتنع الجماهير بنتائج الفريق في المباريات التي خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز مرتين، والسقوط في 4 لقاءات، ويقبع في المركز العاشر بـ 6 نقاط فقط.

ويرى عشاق «الملك» أن المستوى الذي ظهر به الشارقة منذ انطلاقة الموسم ليس مقنعاً، وبالتالي يجب تدارك الموقف ما دامت البطولة في بدايتها، من خلال بذل الجهد المضاعف، والوقوف على الأخطاء وعلاجها، للابتعاد قدر الإمكان عن أسفل الترتيب. واتفق الجميع على أن ما يحدث للفريق، خصوصاً بعد السباعية الأخيرة من الوحدة، أمر محزن لما يحمله اسم النادي من تاريخ عريق للكرة الإماراتية. وحرصت مجموعة من الجماهير على دعم «الملك» معنوياً حتى بعد الخسارة الأخيرة، والوقوف معه والالتفاف حوله حتى نهاية المشوار، لتحقيق النتائج الإيجابية في الفترة المقبلة.ونشر محبو النادي تغريدات عدة من خلال موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يطالبون فيها بتصحيح مســار «الملك»، ووجه صاحب الحساب @Raashid_ رسالة إلى الإدارة، وقال: «يجب فتح باب الحوار مع الجمهور الشرقاوي إن كانت هناك نية لوقوفهم معكم في هذا الوقت الحرج».

وقال صاحب الحساب @aboodbarca10: «حالياً توقف الدوري حتى 18 نوفمبر الحالي، وأمامنا مباراة مهمة في كأس الخليج العربي أمام الجزيرة، ونقف مع «الملك» حتى يعود قوياً».

أمــــــا صـــــاحــــــــب الحســـــــــــاب @M7elzar3oniMohd، ألقى اللوم على اللاعبين، وقال: «شكراً مجلس إدارة الشارقة، رجال تحملوا المسؤولية، اللوم ليس عليكم بل على اللاعبين». وفي تغريدة أخرى أكـد @ibraahim_aj أن الجميع خلف الفريق في الخسارة قبل الفوز، لأن لـ «الملك» جمهور وفي مستحيل أن يتخلى عنك في مثل هذه الأوقات». وحرص صاحب الحساب @KhalidAz13 بتنويه الجماهير على عدم الاستعجال بالحكم على ريفاس، فهو لاعب كبير وهداف من طراز عالي، أما @almanaee قال: «جمهور الشارقة بعد البيان الصادر من إدارة النادي يترقب قرارات تصب في مصلحة الفريق الأول لانتشاله من الحالة السيئة التي يمر فيها».

وقال @buhumaid3344433: «ننتظر القرارات ضد المتسببين في الهزيمة القاسية، يهمنا مصلحة الفريق، وإرضاء جمهور «الملك»، ونحن في بداية الموسم لتصحيح الأوضاع»، وأشاد صاحب الحساب @boo_dawood بجماهير «الملك»، وقال: «رغم الهزائم المتكررة، إلا أن الحضور الجماهيري كان قوياً، ولابد من انتزاع القمصان عن اللاعبين، ليرتديها عشاق «الملك»، فهم من يقدر قيمة القميص».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا