• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

طمع حتا.. وواقعية أجيري.. وجوازات جوميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

لا تقل التصريحات المثيرة بعد مباريات «دورينا»، أهمية عن الأحداث التي تشهدها المباريات في خضم المنافسة القوية على حصد النتائج الإيجابية في الدوري، وتبرز في زوايا عدة، لتجسد الواقع المثير الذي يرافق المباريات، وتكشف الصورة بزاويتي الفوز والحسرة على ما حدث داخل الملعب، حتى لو كانت التصريحات في بعض المناسبات، تمثل اعترافاً بالخطأ، وبالتالي تسبب في تغيير الصورة، لتنعكس على الواقع الذي تنتظره الجماهير بعد نهاية المباريات.

وشهدت المرحلة السادسة تصريحات عدة على خلفية النتائج التي انتهت عليها الجولة التي لم ترض البعض. وفي الوقت نفسه رسمت «السعادة» على بعض الوجوه التي تترقب اللحظات المهمة في ذاكرة البطولة.

في البداية، ركز تصريح علي البدواوي، رئيس مجلس إدارة نادي حتا، عقب الخسارة الكبيرة التي تعرض لها فريقه أمام الأهلي بستة أهداف على «طمع» الفريق في الفوز على منافس بحجم وقدرات «الفرسان»، واعتقاد مدرب الفريق أنه يواجه فريقاً مثل الإمارات وبني ياس واتحاد كلباء، في الوقت الذي يضم «الأحمر» تشكيلة منتخب الإمارات كاملة، علاوة على أفضل الأجانب داخل الدولة.

فيما جاء تصريح المكسيكي خافيير أجيري مدرب الوحدة واقعياً، حيث رفض الزهو بفوز فريقه الكبير على الشارقة ب «سباعية»، وقال: بغض النظر عن الأهداف الغزيرة في المباراة، ليس هناك فارق كبير بين الفريقين، وأن النتيجة العادلة هي 3-2 أو 4-2، على الأكثر، ولكن لحسن حظ «العنابي» أن تيجالي كان في أفضل حالاته، وتمكن من تسجيل 5 أهداف، والمعتاد أنه لا يسجل هذا العدد الكبير من الأهداف.

أما البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني لبني ياس، فعبر عن حزنه الشديد بعد خسارة «السماوي» أمام الظفرة بـ «ثنائية»، واعترف بأنه سيتخذ موقفاً متشدداً من جميع اللاعبين، وأنه لن يهتم بأسماء أي من نجوم فريقه، ولكن تركيزه كله ينصب على عطائهم. وقال: أي لاعب يرى أنه غير قادر على تلبية تطلعات الفريق، وتنفيذ الأوامر والتعليمات ليس لدي مشكلة في تغييره. وبصراحة أكبر أنا لا أهتم بأسماء اللاعبين ولا بجوازات سفرهم، وأي شيء يتعلق بهم، وحضرت إلى أبوظبي لحصد الانتصارات، وليس من أجل اللهو أو السياحة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا