• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حاكم رأس الخيمة يأمر بزيادة رواتب شرطة الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

(وام)

وجه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بزيادة رواتب الكادر المحلي في شرطة رأس الخيمة، من المواطنين وغير المواطنين، بما يتناسب مع الكادر الاتحادي للشرطة. وتقدم اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة بالشكر الجزيل والتقدير لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على هذه المنحة الداعمة لأبنائه العاملين في الشرطة، مشيرا إلى أنها تؤكد اهتمام سموه بتوفير الحياة الكريمة لهم، ودعاهم إلى بذل مزيد من الجهد لأجل تطوير المجتمع نحو الأفضل والحفاظ على هويته وتعزيز الخدمات المقدمة للمراجعين كافة.

وأشار قائد عام شرطة رأس الخيمة إلى أن هذه المبادرة من شأنها تشجيع و تحفيز جميع العاملين في الشرطة لتقديم مزيد من الجهد للحفاظ على الأمن والاستقرار، كما توجه سعادته بالتهنئة إلى جميع العاملين في شرطة رأس الخيمة بهذه المنحة السخية التي من شأنها توفير الحياة الكريمة وتحقيق الاستقرار النفسي لهم وطالبهم أن يبذلوا قصارى جهدهم من أجل رفعة وعزة الوطن.

كما توجه اللواء علي عبدالله بن علوان بالشكر إلى سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة على متابعته الحثيثة وحرص سموه على تنفيذ الأوامر السامية والهادفة إلى توفير جميع متطلبات الحياة الكريمة لجميع أبنائه. وأضاف قائد عام الشرطة أن هذه الزيادة تشمل جميع منتسبي شرطة رأس الخيمة من الكادر المحلي من مواطنين و غير مواطنين وقد صنفت حسب الرتب والدراجات الوظيفية وحسب السلم الوظيفي المعمول به في شرطة رأس الخيمة. وأشار إلى أن هذه الزيادة و إن كانت عونا من أجل التصدي لمتطلبات الحياة إلا أنها تضع على عاتق الجميع مسؤولية كبيرة تجاه الوطن، مطالبا أن يكون الجميع على قدر المسؤولية في تأدية الواجب الوطني بكل جد وأمانة بما يكفل استمرار استقرار الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض