• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  08:40     هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين         08:41     وصول طائرة تقل طالبي لجوء أفغان مرحلين من ألمانيا إلى كابول         08:41     نيسان تعلن استقالة رئيسها التنفيذي كارلوس غصن         08:42     ولي عهد اليابان يقول إنه جاهز ليكون امبراطورا وسيسير على خطى والده         08:44     وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني جواتيمالا بالبقاء في بلادهم         08:45     بيونغ يانغ تعتبر عملية تشريح جثة كيم "غير قانونية وغير أخلاقية"     

الفريق الفلسطيني يجتاز الحواجز للمشاركة في «عربية السيدات»

«الإبداع».. رحلة معاناة حباً في الرياضة والحياة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 فبراير 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

عاش فريق الإبداع الفلسطيني ببيت لحم رحلة معاناة بدأها من مخيم الدهيشة إلى الجسر الفلسطيني ثم الجسر الإسرائيلي ليقضي ساعات طويلة في مطار الأردن من أجل المشاركة في النسخة الثالثة لدورة الألعاب العربية لأندية السيدات التي تستضيفها «الإمارة الباسمة» برعاية قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

ونجح فريق الإبداع في اجتياز كل الحواجز حباً في الرياضة والحياة للتواجد في التظاهرة العربية النسائية.

وأوضحت أمل طه لاعبة فريق الإبداع للكرة الطائرة حرصهن على المشاركة حباً في الرياضة والحياة من أجل إيصال رسالة الرياضية الفلسطينية حتى لا تغيب عن زميلاتها الرياضيات العربيات في حدث بمثل هذه الأهمية بعيداً عن معادلات الربح والخسارة.

وكشفت اللاعبة عن أن نادي الإبداع يشارك للمرة الأولى في هذا الحدث العربي المهم بغض النظر عن مدى استعدادنا لحصد النتائج الإيجابية، وكان هم كل لاعبة عدم تفويت هذه الفرصة الذهبية من أجل الالتقاء باللاعبات العربيات في «الإمارة الباسمة».

من جانبها، ترى أمينة صلاح لاعبة فريق الإبداع للكرة الطائرة أن رسالة الرياضية الفلسطينية وصلت باجتيازها جميع الحواجز والتواجد في الشارقة لتحقيق طموحاتها الرياضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا