• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شهد تخريج 131 طالباً وطالبة بالصف الثاني عشر في «مدارس الإمارات الوطنية»

منصور بن زايد: التعليم في صدارة الأولويات الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

أبوظبي(وام)

أبوظبي (وام)

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة مساء أمس، احتفال مدارس «الإمارات الوطنية» بتخريج الدفعة الثامنة من طلبة الصف الثاني عشر وعددهم 131 طالبا وطالبة من مجمع مدارس «محمد بن زايد» و«أبوظبي» و«العين».

وأكد سموه أن التعليم يأتي في صدارة الأولويات الوطنية لقيادتنا الرشيدة متمثلة في حضرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وأشار سموه إلى حرص القيادة الرشيدة على تدشين منظومة متطورة للتعليم في الدولة ترتكز على عناصر أساسية ترسخ الإبداع والابتكار في مختلف ميادين بيئة التعلم وفق أرقى الممارسات والمعايير العالمية.

ثوابت

وأوضح سموه، أن تطوير التعليم في الدولة يرتكز على ثوابت تجعل منه نظاما يجمع بين الهوية الوطنية وقيم مجتمع الإمارات وتقاليده من جهة ويعزز في الوقت ذاته من الانفتاح على التطور العلمي الذي يشهده القرن الواحد والعشرون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض