• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

منتخبنا يعود إلى أجواء تصفيات المونديال

الإصابة تُبعد عامر عبدالرحمن عن معسكر «الأبيض» في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

صلاح سليمان (العين)

عاد لاعبو منتخبنا الوطني الأول إلى أجواء التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018، وذلك مع تدشين معسكر العين أمس الأول، حيث يواصل برنامجه التدريبي في إطار معسكره الإعدادي المغلق الذي يقيمه حالياً في «دار الزين».

وقرر الجهاز الفني بقيادة مهدي علي استبعاد لاعب الوسط عامر عبدالرحمن من معسكر الفريق في العين، وذلك في ظل الإصابة التي يشتكي منها، والتي تأكدت صعوبة تعافيه منها خلال الأيام المقبلة، ويبحث الجهاز إمكانية ضم لاعب بديل من عدمه خلال الساعات المقبلة، في ظل وجود 24 لاعباً بالقائمة حالياً.

كان اللاعبون قد أدوا الحصة التدريبية الأولى أمس الأول، على ملعب استاد طحنون بن محمد في القطارة بمشاركة جميع اللاعبين بعد انضمام سالم صالح مهاجم فريق نادي النصر، بينما غاب اللاعب عامر عبدالرحمن عن المران بسبب إصابته في الأنكل، وذلك بعد الاطلاع على التقرير الطبي ونتائج صور الأشعة بالرنين المغناطيسي التي خضع لها.

وحضر التدريب أمس الأول، مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة ومحمد عبدالله بن هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد وعدد من المسؤولين. وواصل المنتخب ليلة أمس برنامجه الإعدادي حيث خاض اللاعبون المران الثاني على الملعب نفسه.

ووفقاً للبرنامج التحضيري الذي أعده المهندس مهدي علي المدير الفني للمنتخب، سيخوض اللاعبون مساء اليوم المران الثالث الذي يأتي ضمن التحضير لاستضافة المنتخب العراقي ضمن مباريات الجولة الخامسة من المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، والمقررة 15 نوفمبر الجاري في استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا