• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نجاح باهر للنسخة الأولى من البطولة في نادي شاطئ السعديات

بيث ألن تتوج بكأس فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

شمسة سيف (أبوظبي)

توجت اللاعبة الأميركية بيث ألن بلقب كأس بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات، الأولى من نوعها في إمارة أبوظبي، وذلك بعد أداء قوياً في المرحلة الختامية من البطولة بملعب نادي شاطئ السعديات للجولف. توجت الفائزات معالي نورة الكعبي، وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، في حضور الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف، والدكتورة مي الجابر عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، وعارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وإيفان خوداباخش الرئيس التنفيذي للجولة الأوروبية لجولف السيدات، وممثلي الشركات الداعمة للبطولة، وهم شركة التطوير والاستثمار السياحي والمسعود للسيارات، وقناة «CNBC»، و«طيران الاتحاد»، والجولة الأوروبية للسيدات.

وأنهت بيث يومها بمجموع 64 ضربة و8 ضربات تحت المعدل، ليصبح مجموعها الكلي 267 ضربة، الأمر الذي مكنها من التفوق على منافستها الإنجليزية جورجيا هول، التي حلت في المركز الثاني، أما المتصدرة في اليومين الأولين أولافيا كريستينسدوتير، فقد تراجعت للمركز الـ 26 بمجموع 281 ضربة، وحققت أمس 76 ضربة و4 ضربات فوق المعدل. وتشاركت الأسترالية سارة كيمب والإنجليزية ميليسا ريد، في المركز الثالث بمجموع 271 خلال أيام البطولة، حيث تمكنت الثانية من إحراز 68 ضربة باليوم الأخير.

وشهدت الأيام الأربعة للبطولة إقبالاً كبيراً من الزوار، لمتابعة المباريات المتميزة التي جمعت نجمات الجولف من حول العالم، والاستمتاع بمختلف الأنشطة والفعاليات التي أُقيمت في قرية البطولة، التي تضمنت جلسات تدريبية للكبار بقيادة أيقونة الجولف أنيكا سورينستام، وأخرى للصغار لتعريفهم بمبادئ رياضة الجولف ضمن مبادرة «تعلم الجولف من جديد»، وكذلك جلسات اليوجا، علاوة على الركن الثقافي الذي تضمن رسم الحنة والجلسات العربية، ومختلف المأكولات والمشروبات التي جعلت من البطولة المكان الأمثل لجميع أفراد العائلة.

وأعربت د. مي الجابر، عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية عن شكرها وامتنانها لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، لرعايتها الكريمة لهذا الحدث الرياضي المتميز، كما توجهت بالشكر للشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، وهنأت اللاعبة بيث ألن بفوزها المستحق بهذه البطولة عقب أربعة أيام من المنافسة المبهرة و«التي أمتعتنا جميعاً، وأتطلع قدماً لتهنئة فائزة إماراتية العام المقبل بالدورة الثانية من بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات».

وأضافت «أتوجه بكل الشكر للقائمين على هذه البطولة والداعمين لها، وعلى رأسهم مجلس أبوظبي الرياضي والجولة الأوروبية للسيدات، وكذلك رعاة البطولة، وهم الاتحاد للطيران وشركة التطوير والاستثمار السياحي، وفندق ماريوت داون تاون أبوظبي والمسعود للسيارات، وأوميجا و«سي إن بي سي»، ولا ننسى بالطبع التوجه بالشكر لنادي شاطئ السعديات للجولف لاستضافة البطولة، وكذلك جميع المتطوعين الذين ساهموا في إظهار البطولة بالشكل اللائق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا