• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أطلس» تطرح «تاكتيلون دابات» في مؤتمر «الأزمات والطوارئ 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تشارك «أطلس للاتصالات» التابعة لـ«مجموعة أطلس»، إلى جانب أبرز الشركات الإقليمية المختصة في «مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2016»، الدورة الرابعة لأكبر حدث على مستوى المنطقة في مجال اتصالات المهام الحرجة تستضيفه «جمعية تيترا والاتصالات الحرجة» خلال يومي 7 و8 نوفمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتستعرض «أطلس للاتصالات» وبقية الجهات المشاركة، النمو المطرد للدولة كوجهة رائدة في مجال اتصالات الأزمات والطوارئ، كما ستقدم الشركة خلال الحدث عرضاً توضيحياً حول جهازها المتطور الجديد «تاكتيلون دابات»، الجهاز الذي يجمع ما بين مزايا الهاتف الذكي مع الاتصال اللاسلكي بنظام «تيترا».

وقال راشد المطوع، نائب رئيس مجموعة شركات «أطلس»: جهاز تاكتيلون دابات يجمع بين مزايا اتصالات المهام الطارئة مثل مقاومة الصدمات والمياه والغبار، مع الراحة وسهولة الاستخدام التي يوفرها الهاتف الذكي مثل الشاشة العاملة باللمس والكاميرات الأمامية والخلفية. ويعتمد الجهاز المزود بتقنية النطاق العريض نظام التشغيل «آندرويد»، كما يحتوي على مميزات خاصة ويحظى بدعم العلامة التجارية «أيرباص للدفاع والفضاء»، التي تعرف بجودتها وتميزها على الصعيد العالمي. وتعد «أطلس للاتصالات» الموزع الحصري لهذا الجهاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما تقدم «أطلس للاتصالات» أفكاراً ومناقشات قيمة حول الانتقال إلى تكنولوجيا «التطور الطويل الأمد»، ومدى أهمية الحلول القديمة والناشئة العاملة بنظام «تيترا» والحلول الهجينة، إضافة إلى الاستراتيجيات المحلية والوطنية لتحسين قدرات الاتصالات في الطوارئ والأزمات، فضلاً عن العديد من القضايا الأخرى التي تهم القطاع.

من جانبه، قال عبد العزيز الشمري، المدير العام لشركة «أطلس انترناشيونال»: يمزج جهاز تاكتيلون دابات بين قدرات التكنولوجيا الحالية والمستقبلية لتوفير طرق فعالة لدعم اتصالات المهام الحرجة. وعلى مدى خبرتنا الممتدة لأكثر من 30 عاماً في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، شهدنا عن كثب الدور المتنامي لقطاع اتصالات الأزمات والطوارئ في تطوير أجندات التنمية في المنطقة. وتحرص دولة الإمارات على تبني أحدث التقنيات المتاحة من أجل امتلاك قدرات فائقة في مجال اتصالات الطوارئ والأزمات.

وقال جيرارد روبنسون، مدير التقنية في الشركة: نسعى لتبادل الخبرات والتجارب والخطط في مجال اتصالات المهام الحرجة وما يمكننا تقديمه في هذا الإطار، كما نحرص بالطبع على معرفة المزيد حول مدى تطور هذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا