• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بهدف الارتقاء بمستوى سعادة المتعاملين

نظام النجوم العالمي يطبق على المنشآت التجارية في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكدت معالي عهود بنت خلفان الرومي، وزيرة الدولة للسعادة مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، حرص حكومة دولة الإمارات على مشاركة أفضل التجارب والممارسات مع كل الجهات الحكومية المحلية وشبه الحكومية والقطاع الخاص، مثمنة مبادرة دائرة التنمية الاقتصادية في دبي لتبني نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات وتطبيقه على المنشآت التجارية في إمارة دبي.

جاء ذلك، بمناسبة إعلان تعاون نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات مع دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، لتطبيق النظام على المنشآت التجارية في إمارة دبي، ما يعكس تميز النظام الذي أطلق لمنافسة القطاع الخاص، ليتفوق ويصبح ممارسة تحتذى بها ومقياسا لجودة الخدمات وإسعاد المتعاملين في القطاع الخاص.

وقالت الرومي إن نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات يعد أحد المبادرات الرائدة التي أطلقتها الحكومة، لتشكل نموذجاً للارتقاء بالخدمات وتحقيق السعادة للمتعاملين، مؤكدة أن حرص مؤسسات ومنشآت تجارية كبرى على اعتماد النظام ، يؤكد أهميته وفعاليته كنظام فريد من نوعه على مستوى العالم.

وأضافت الرومي أن مبادرة دائرة التنمية الاقتصادية في دبي بتبني النظام ستحفز الجهات والمنشآت التجارية على تقديم خدمات نوعية وقياس مستويات سعادة المتعاملين على أسس علمية، سعياً للحصول على تصنيف متميز يعزز ثقة المتعاملين بخدمات ومنتجات هذه الجهات، ويسهم ببناء شراكات فاعلة وإيجابية معهم ويرفع من تنافسية الاقتصاد الوطني، إضافة إلى تعزيز الشراكة وتكامل الرؤى والأهداف بين كافة القطاعات بالدولة.

وقال سامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية: «يأتي إطلاق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات تجسيداً لرؤية القيادة الرشيدة في إسعاد المجتمع وتحقيق المركز الأول في جميع المؤشرات التنموية والخدمية، وذلك من أجل ترسيخ مكانة دبي والإمارات المرموقة على خارطة الأعمال العالمية وتعزيز جاذبيتها التجارية والاستثمارية والارتقاء بمستوى الرفاهية وجودة الخدمات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا