• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

231 ألف نزيل بريطاني في فنادق الإمارة منذ بداية العام

«أبوظبي للسياحة» تشارك في سوق السفر العالمي اللندني بـ40 عارضاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

يشارك تحت مظلة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في معرض سوق السفر العالمي، الذي ينطلق في لندن غدا الاثنين، 40 عارضا يمثلون 81 شركة، إلى جانب 5 أركان مؤسسية لـ«جزيرة ياس» و«متحف اللوفر أبوظبي» و«الاتحاد للطيران» ومنطقة ثقافية و«الركن الرقمي» وذلك لترسيخ مكانة الإمارة كوجهة مميزة إلى جانب تسليط الضوء على الحملة الترويجية السياحية الجديدة.

وينطلق «سوق السفر العالمي» من 7 إلى 9 نوفمبر في لندن، حيث يستقطب ما يزيد على 50 ألفا من الخبراء وأهم العاملين في قطاع السياحة الدولية، ويضم جناح أبوظبي في معرض سوق السفر العالمي عدداً من أبرز الفنادق والمنتجعات والمعالم ومنظمي الجولات والبرامج السياحية وشركات إدارة الوجهات إلى جانب «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات.

وقال سيف سعيد غباش، مدير عام «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»: «يمنحنا سوق السفر العالمي منصة مثالية لنقل رسائل حملتنا الترويجية الجديدة لأقطاب قطاع السياحة في العالم، والتي ندعو من خلالها الزوار لتجربة حكايات أبوظبي الاستثنائية واستكشاف ثقافتنا وتراثنا العريق».

وأوضح: «تصدرت المملكة المتحدة خلال العام الماضي قائمة أكبر أسواقنا السياحية الأوروبية من ناحية عدد النزلاء من مواطنيها بمنشآتنا الفندقية، وجاءت في المركز الثالث بين أهم أسواقنا بصفة عامة، حيث ارتفع عدد النزلاء البريطانيين خلال الفترة المنقضية من العام الجاري بنسبة 3%، مقارنة بالمستويات المسجلة في العام 2015، والتي استقبل خلاله 166 فندقاً ومنتجعاً وشقة فندقية في أبوظبي 231,337 نزيلاً بريطانياً أمضوا 950,000 ليلة فندقية.

وأضاف غباش «نسعى إلى استقطاب المزيد من الزوار وتشجيعهم على تمضية عطلات أطول في أبوظبي التي تمضي بثبات نحو تأكيد موقعها بين الوجهات السياحية المفضلة على مدار العام، حيث حققنا نمواً مستقراً وكبيراً في المملكة المتحدة على مدى السنوات الثلاث الماضية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا