13 الجاري الإرشاد الأكاديمي وقياس القدرات

الدراسة في جامعة الإمارات تبدأ 19 سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 سبتمبر 2010

محسن البوشي

بدأ يوم أول من أمس “الاثنين” دوام أعضاء هيئة التدريس والأكاديميين والإداريين بجامعة الإمارات التي ستباشر اعتبارا من 13 سبتمبر الجاري استقبال الطلبة الجدد وتنظيم الأنشطة التعريفية وإجراء اختبارات قياس القدرات والإرشاد الأكاديمي وحتى يوم 16 من الشهر نفسه.

وحدد التقويم الجامعي للعام الدراسي 2010 /2011 يوم 19 الجاري موعدا لبدء الدراسة في الجامعة وبدء عملية التسجيل للطلبة الذين تخلفوا عن التسجيل المبكر على أن يسبق ذلك دوام أعضاء هيئة التدريس والمدرسين من خارج الهيئة يوم 14 سبتمبر.

وبحسب التقويم الجامعي الجديد تبدأ عملية السحب والإضافة مع بدء الدراسة وتستمر حتى 23 من سبتمبر الجاري، في حين أن يوم 17 أكتوبر المقبل هو آخر موعد للانسحاب من مساق أو أكثر من دون رسوب، و28 أكتوبر هو آخر موعد لقبول طلبات وقف التسجيل على أن تبدأ امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول يوم 28 أكتوبر، وتستمر حتى يوم 11 نوفمبر.

وتبدأ الجامعة يوم الأحد 21 نوفمبر المقبل الإرشاد الأكاديمي للفصل الدراسي الثاني، فيما يبدأ التسجيل له يوم 5 ديسمبر، على أن يعتبر يوم 18 ديسمبر يوماً تعويضياً لتحقيق التوازن في عدد أيام الدراسة، فيما تبدأ يوم الأحد 2 يناير عملية قبول طلبات التحويل بين الكليات.

وحدد التقويم الجامعي يوم الأحد 23 يناير 2011 آخر موعد لقبول طلبات التحويل بين الكليات وإرسال نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول إلى المسجل العام للجامعة، على أن تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، وتبدأ إجازة منتصف العام الدراسي يوم الاثنين الموافق 24 يناير 2011.

وحددت الجامعة يوم الأحد الموافق 6 فبراير 2011 موعداً لدوام أعضاء هيئة التدريس والأكاديميين والإداريين في الفصل الثاني من العام الجامعي، على أن تبدأ في اليوم نفسه عملية استقبال الطلبة الجدد والأنشطة التعريفية واختبارات قياس القدرات والإرشاد الأكاديمي والتسجيل للفئات التي لم تسجل مبكراً، وتستمر حتى العاشر من الشهر نفسه. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

‎تكررت حوادث سقوط الأطفال من نوافذ الشقق والشرفات فمن هو المسؤول؟

البلديات
الشرطة المجتمعية
الأسرة
كل الجهات مجتمعة