• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استعرض خطة الإمارة لإبراز سمعتها الإعلامية الرائدة

«أبوظبي العالمي» منصـة معرفية تدعـم سياسة التنـوع الاقتـصادي في الإمـارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

استضاف سوق أبوظبي العالمي الدورة التاسعة من ملتقى أبوظبي للاتصال الحكومي «المنبر»، الذي يجمع مسؤولي وموظفي أجهزة الاتصال في الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي، وينظمه مكتب الاتصال الحكومي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي.

وتأتي استضافة سوق أبوظبي العالمي لفعاليات الملتقى بهدف تسليط الضوء على آليات عمله لمسؤولي أجهزة الاتصال المؤسسي في الجهات الحكومية وذلك بالتزامن مع مرور عام على بدء إطلاق خدماته لمجتمع الأعمال، حيث قام ظاهر بن ظاهر المهيري، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في السوق، باستعراض مجالات العمل ودور السوق في تحقيق سياسة التنوع الاقتصادي التي تنتهجها إمارة أبوظبي.

وأشار المهيري، إلى أن السوق يعمل حالياً على تكثيف جهوده في تعريف المجتمع المحلي به كمركز مالي دولي متكامل ومجتمع أعمال منفتح يتمتع بالثقة، وأطر العمل التنظيمية التي تخدم جميع احتياجات الخدمات المالية لأبوظبي بشكل خاص والإمارات بشكل عام، ودوره في المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة للإمارة، وذلك عبر إبراز نجاحاته التي كان آخرها حصوله على جائزة أفضل مركز مالي للعام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مجلة «جلوبال إنفستور آي إس إف» المتخصصة.

ويعد ملتقى أبوظبي للاتصال الحكومي منبراً نصف سنوي يتم من خلاله طرح آخر مستجدات التشريعات والسياسات الناظمة لمجال الاتصال الحكومي في الإمارة وآليات تطبيقها، علاوة على استعراض أفضل ممارسات الاتصال الحكومي في الإمارة، بهدف الاستفادة من تجارب الجهات التابعة لحكومة أبوظبي في تطوير منظومة عملها والارتقاء بالاتصال المؤسسي فيها بما يدعم إبراز مهامها ومشاريعها ومبادراتها لجمهورها المستهدف، وذلك ضمن أجندة تتضمن ورش عمل يقدمها مختصون في مجالات الإعلام والترويج والعلاقات العامة وإدارة الفعاليات الكبرى والهوية المؤسسية.

وقال حميد سعيد المنصوري، مدير مكتب الاتصال الحكومي بالإنابة: «يهدف إقامة ملتقى أبوظبي للاتصال الحكومي بشكل دوري إلى مواكبة المستجدات التي تطرأ على الاتصال المؤسسي، وخلق منصة تدعم إقامة مجتمع المعرفة في هذا المجال، واستعراض أفضل الممارسات الحكومية ومناقشة القضايا والتحديات التي تواجه أجهزة الاتصال الحكومي وطرح الحلول الكفيلة بمعالجتها للتمكن إبراز خطط ومشاريع الجهات الحكومية في الإمارة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا