• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شراكة بين «دو» و«سامسونج» لتقديم حلول اتصال ذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

وقعت «دو» شراكة استراتيجية موسّعة مع «سامسونج الخليج للإلكترونيات»، كجزء من التوجه نحو تحويل باقاتها المنزلية إلى خدمات منزلية ذكية. وفي بداية الشراكة، تعمل الشركتان على تطوير تطبيق تلفزيون ذكي لدعم الحلول متعددة الشاشات التي تقدمها، مما يوفر تجربة مشاهدة أكثر غنىً لعملاء الخدمات المنزلية من «دو»، الأمر الذي يمكّنهم من الوصول إلى المحتوى بأي طريقة، وفي أي وقت، ومن أي مكان يرغبون به.

وتتيح الاتفاقية لعملاء دو المشتركين بالخدمات المنزلية شراء أجهزة تلفاز «سامسونج» الذكية التي يفضلونها مباشرة من «دو»، وذلك عند الاشتراك في الخدمات المنزلية.

وقال فينود ناير المدير العام لأعمال التلفزيون في سامسونج الخليج للإلكترونيات، إن الشراكة تزويد العملاء في دولة الإمارات بأرقى مستويات الملاءمة التي توفرها الخدمات المعاصرة بمجرد لمسة زر، مدعومة بأفضل مزوّد للخدمات المنزلية، وأفضل تكنولوجيا للتلفزيون الذكي. وقال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو»: «يفتح تعاوننا الأبواب نحو التحول الذكي داخل منازل عملائنا، من خلال تمكينهم من الاستمتاع بنمط حياة أكثر عصرية وتكاملاً من جميع النواحي. إن شركة سامسونج تقود المسار نحو تطوير التقنيات الذكية، وشراكتنا هذه تنسجم مع تفهمنا لرغبات عملائنا في تبني أحدث التوجهات التكنولوجية».

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا