• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

صقر بن طارق يتوَّج بذهبية الجو جيستو في بطولة الشرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تُوِّج الشيخ الملازم صقر بن طارق القاسمي من شرطة رأس الخيمة، بذهبية بطولة الجو جيستو، لوزن 94 كجم التي استضافها نادي الشارقة بمشاركة قيادات الشرطة على مستوى الدولة، بعد تفوقه على سعيد الكعبي من شرطة أبوظبي في المباراة النهائية.

وأشاد الرائد أحمد جابر مدير فرع الأنشطة الرياضية بشرطة رأس الخيمة، بإنجاز الشيخ الملازم صقر بن طارق القاسمي في البطولة السابعة، واعتبره خطوة في الاتجاه الصحيح لمنتسبي شرطة رأس الخيمة بعد الإنجاز السابق للرقيب أول فيصل أحمد الغيص بحصوله على الميدالية الفضية في البطولة الآسيوية للقوة البدنية التي أقيمت في أوزبكستان.

وأثنى على الدعم والاهتمام والمتابعة من اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة، وحرصه على تحفيز العناصر الشرطية ذات القدرات الرياضية المتميزة، وتشجيع المواهب للمشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية المحلية والدولية، عبر إرشاد وتوجيه اللاعبين لممارسة الاحتراف الرياضي، وتكوين فرق قوية باسم الدولة تنافس في البطولات الدولية على نحو مشرف يحقق الأهداف المرجوة، ودعم الطموحات للارتقاء إلى الصدارة في المراكز العالمية.

وأضاف: تم تجهيز 3 أفراد من منتسبي القيادة العامة في شرطة رأس الخيمة من الممارسين للجو جيتسو للمشاركة في البطولة، بالتعاون مع مدربين متخصصين، وحصلوا على فرص جيدة لخوض الحصص التدريبية التي ساعدتهم على بلوغ الجاهزية المطلوبة، والشيء الجيد أننا حصلنا على النتيجة المطلوبة بالفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية.

وأوضح الرائد أحمد جابر أن حرص اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، على تكريم أصحاب الإنجازات يمثل الدافع المعنوي المطلوب لهم لتحقيق أفضل النتائج في البطولات القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا