• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلال زيارته الدولة

وفد إثيوبي يطلع على أفضل ممارسات قطاع الطيران بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

اطلع وفد إثيوبي رفيع المستوى على خطط مطارات دبي الاستراتيجية ومشاريعها الكبرى التي تنفذها، وذلك في إطار جولة يقوم بها آتو وركنيه نيجيوا وزير المواصلات الإثيوبي والوفد المرافق له في دولة الإمارات للاطلاع على أفضل الممارسات في قطاع الطيران.

واستعرض مسؤولو مطارات دبي أمام الوفد الزائر مشروع التوسعة الأخير الذي يشهده مطار دبي الدولي بتكلفة 7,8 مليار دولار، بالإضافة إلى استعراض خطة مطارات دبي الاستراتيجية 2020 لرفع طاقة المطار الاستيعابية إلى نحو 100 مليون مسافر سنوياً، كما شملت الزيارة جولة تفقدية للسوق الحرة ومركز الشحن والخدمات اللوجستية وعمليات المطار وخدمات أقسام الشرطة والجمارك والجوازات.

وكان في استقبال الوزير الإثيوبي كل من سيف السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني وجمال الحاي النائب الأول التنفيذي للرئيس للشؤون الدولية والاتصال في مطارات دبي وعدد من كبار المسؤولين من الشركاء الاستراتيجيين لمطارات دبي.

وشمل الوفد الإثيوبي كلاً من وسينيله هونيغناو، مدير عام الطيران المدني الإثيوبي، والدكتور عبدالقادر رزقو سفير إثيوبيا لدى الدولة.

وأعرب وزير المواصلات الإثيوبي في ختام الزيارة عن إعجابه بمدى التطور الكبير الذي حققته صناعة الطيران في دبي خلال سنوات قليلة، مشيراً إلى أن الهدف من الزيارة هو الاطلاع على أفضل الممارسات في مجال خدمات المسافرين وشركات الطيران والشحن. ودعا إلى تعزيز العلاقات المشتركة بين الإمارات وإثيوبيا في مجال الطيران، مشيراً إلى انعكاس ذلك إيجابياً على المجالات الاقتصادية كافة بين البلدين. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا