• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«سفن اميرتس» توقع عقد امتياز مع «سفن اليفن» اليابانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

وقعت شركة سفن أميرتس للاستثمار عقد امتياز حصري مع شركة «سيفن اليفن أنك» بحضور الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، لإقامة أول متجر لها بدولة الإمارات في صيف العام المقبل 2015.

ووقع العقد من جانب الشركة اليابانية توشيفوي سوزوكي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي.

وقال الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان إن الهدف من توقيع العقد هو إطلاق أول متاجر سفن اليفن في دولة الإمارات أوائل صيف العام المقبل 2015، وستكون شركة سفن أميرتس للاستثمار الوكيل الحصري في الدولة لهذه الشركة التي يصل عدد محالها التجارية إلى نحو 53 ألف متجر منتشرة في 16 دولة حول العالم، ولكنها المرة الأولى التي تدخل فيها إلى منطقة الشرق الأوسط وستبدأ بدولة الإمارات.

وأوضح أن شركة سفن أميرتس للاستثمار التي تأسست في 28 مايو 2014 ستكون بموجب هذا العقد الوكيل الحصري لامتياز سفن اليفن في المنطقة.

ويهدف العقد الذي وقعته الشركتان إلى إحداث تطوير اقتصادي مجتمعي في مجال تجارة التجزئة الصغيرة في الإمارات بهدف رفع مستوى خدمة العملاء في بيئة راقية وفقاً لاستراتيجية الدولة الاقتصادية في التميز وتطوير وتنمية القطاعات الاقتصادية المختلفة في البلاد.

وذكر الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان أن شركة سفن أميرتس للاستثمار ستقدم نموذجاً لأعمال سفن اليفن في المنطقة، والتي تتضمن إقامة المتاجر في المستقبل بشكل متطور وحديث بحيث يقام المتجر على أسس حديثة ومتقدمة تواكب النهضة الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها الدولة، مشيراً إلى أن الهدف من تأسيس الشركة ليس اقتصادياً فحسب، وإنما أيضاً إيجاد خدمة اجتماعية راقية للمستهلكين من أفراد المجتمع. وقال إن دولة الإمارات باتت بلداً سياحياً مهما يقصدها ملايين السياح سنوياً، وبالتالي فإن المتجر ينبغي أن تكون خدماته بنفس المستوى الذي تعيشه الدولة من تطور، بحيث يجد المشتري في المتجر كل ما يحتاجه من متطلبات حياته اليومية والتجارية أيضاً. وسيغطي المتجر الذي سيقام مستقبلاً وفقاً لشروط العقد مع شركة سفن ايلفين صورة طيبة عن الدولة وعن الرقي الذي وصلت إليه سواء تجاه المستهلك من أفراد المجتمع أو من السائح الذي يقصد الإمارات على مدار العام. ووفقاً للعقد الجديد فإن شركة سفن اليفن اليابان المحدودة ستقوم بتقديم كل الدعم في مرحلة التحضير لافتتاح أول متجر في الإمارات من خلال توفير استشارات الأعمال التجارية القائمة على المنهجيات والعمليات التي وضعت في اليابان، مثل استراتيجية تركيز السوق وفريق الترويج وإدارة كافة البنود.

وستعمل شركة سفن اليفن وفقاً لخططها الجديدة على دعم أصحاب الامتياز وتطبيقها على المدخلات الجديدة في السوق من أجل تسريع استراتيجية التوسع العالمي الخاص بهذه الشركة العالمية.

وتعد شركة سفن ايلفن اسماً رئيسياً وهي من أكبر الشركات في صناعة محال التجزئة، حيث تعطي حق امتياز استخدام اسمها التجاري في أكثر من 53 ألف محل في أكثر من 16 دولة حول العالم. وقد بلغت جملة مبيعاتها في عام 2013 نحو 84.5 مليار دولار. وتأسست هذه الشركة في عام 1927 ومقرها الرئيسي بالولايات المتحدة الأميركية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا