• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تستفيد منها 20 ألف أسرة

«بيت الخير» ترصد 95 مليون درهم للإنفاق على 20 ألف أسرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

دبي (وام)

دبي (وام)

رصدت جمعية بيت الخير في دبي 95 مليون درهم للإنفاق منها في رمضان الكريم هذا العام بزيادة 11 مليوناً عن العام الماضي، وذلك ضمن حملتها الرمضانية «إنا نراك من المحسنين». وتستفيد من هذه المبالغ نحو 20 ألف أسرة منها 5 آلاف و82 أسرة تتلقى مساعدات بشكل شهري وغيرها من الأرامل والأيتام والمرضى والمسنين والغارمين وذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى موائد الإفطار التي سيتم تنظيمها في عدد من الأحياء في مناطق الإمارات المختلفة، ويتوقع أن توزع نحو 150 ألف وجبة خلال شهر رمضان.

وأوضح عابدين طاهر العوضي المدير التنفيذي لـ «بيت الخير» أن الجمعية بدأت توزيع المير الرمضاني اعتباراً من بداية هذا الأسبوع بقيمة إجمالية بلغت حتى الآن مبلغ 7 ملايين و723 ألفا و600 درهم ولا يزال التوزيع قائماً، وتوقع أن تنفق الجمعية على المير الرمضاني هذا العام نحو 10 ملايين درهم.

وأكد العوضي أن حملة «إنا نراك من المحسنين» انطلقت منذ الأول من شهر رجب، ويتوقع أن تبلغ ذروتها مع بداية رمضان إذ عودنا أهل الخير على توخي الإنفاق وإخراج الزكاة خلال الشهر الفضيل، تطلعاً لمضاعفة الثواب وإفادة أكبر عدد من المحتاجين في هذا الشهر الفضيل، موضحاً أن الجمعية ستفي بالتزاماتها تجاه الأسر المتعففة ومحدودة الدخل والحالات المسجلة دون انتظار العائد الخيري الذي نتفاءل هذا العام بأنه سيحقق الهدف المعلن للحملة وقد يزيد.

ووجه العوضي الشكر لكل من استجاب لنداء الحملة الجديدة وخص بالشكر الشركاء الاستراتيجيين الذين لم يقصروا يوما في دعم «بيت الخير» وفي مقدمتهم هيئة آل مكتوم الخيرية ومؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية وغيرهم من الداعمين الكرام وذوي الأيادي البيضاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض