• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«دبي لخدمات الملاحة الجوية» تكرم قدامى موظفيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

كرمت مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية 18 موظفاً من قدامى موظفيها، الذين خدموا مدة تتراوح بين 10 و35 عاماً، تقديراً لتفانيهم وجهودهم في تحقيق اهداف المؤسسة وتطوير العمل بها. وقال إبراهيم أهلي النائب الأول للرئيس التنفيذي للمؤسسة: “إن تكريم قدامى الموظفين هو عربون تقدير لجهودهم ومساهماتهم في تحقيق تطلعات المؤسسة وخلق بيئة عمل تشجع على الولاء والإبداع”. وأضاف أن الإنجازات العديدة والنقلات النوعية التي حققتها المؤسسة خلال الفترة الماضية لم تكن لتتحقق لولا تضافر جميع الجهود المخلصة للعاملين في المؤسسة لتطوير العمل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.

وتسعى المؤسسة إلى الارتقاء بصناعة خدمات الملاحة الجوية، من خلال مجموعة من البرامج والأنشطة، التي تسهل نقل المعارف والتجارب العالمية بين العاملين في القطاع، وتسهم في الارتقاء بالممارسات، وصولا إلى أعلى مستويات الجودة والدقة على المستويين المحلى والعالمي.

وحسب إحصاءات مطار دبي الدولي، ارتفع عدد الرحلات القادمة والمغادرة يومياً عبر المطار الى نحو 100 رحلة في فترة الثمانينيات وإلى 180 رحلة في التسعينيات وإلى 390 رحلة في العام 2000 وإلى 840 رحلة يومياً في العام 2010، ومن المتوقع ارتفاع عدد الرحلات عبر مطاري دبي وآل مكتوم الدوليين، إلى نحو 1300 رحلة في العام 2020. وتبذل المؤسسة جهوداً حثيثة لاستقطاب أرقى التقنيات والمعدات والأنظمة الحديثة وتطوير قدرات كفاءاتها البشرية، لضمان مواكبة أفضل المعايير المستخدمة عالمياَ على هذا الصعيد، وتوفير أفضل الخدمات وأكثرها سلامة وأمناً لعملية إقلاع وهبوط رحلات أكثر من 130 شركة طيران دولية تسير رحلاتها عبر مطار دبي إلى أكثر من 210 وجهات حول العالم.(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا