• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ٌتستمر حتى مطلع أغسطس المقبل

بدء تقديم طلبات المشاركة في جوائز «أديبك» 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

أعلنت “جوائز أديبك 2014”، عن فتح باب التسجيل واستقبال طلبات المشاركة للعام 2014، أمام الشركات العاملة في قطاع النفط والغاز من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على أن يغلق باب الترشح في الأول من أغسطس المقبل.

وتكرّم الجوائز التميّز في المشاريع والشركات بقطاع النفط والغاز، كما تُسهم في وضع معايير رفيعة تضمن استمرار المنطقة في تحقيق النجاح بهذا القطاع الحيوي.

وتنعقد الجوائز هذا العام تحت شعار “التميز في قطاع الطاقة 2014”، وتندرج ضمن أبرز فعاليات “معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول 2014”، أحد أكبر ثلاث فاعليات في قطاع الطاقة العالمي.

وسيتمّ الإعلان عن أسماء المتأهلين للفوز في 13 أكتوبر 2014، ويجري الإعلان عن الفائزين بالجوائز في 10 نوفمبر، أول أيام معرض ومؤتمر “أديبك 2014”.

وأكّد علي خليفة الشامسي، رئيس مؤتمر “أديبك 2014”، مدير دائرة الاستراتيجية والتنسيق في”أدنوك” أن تقدير الابتكار وتكريمه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يأتي في صلب اهتمام “جوائز أديبك 2014”، مشيراً إلى أن الحوائز تغطي سبع فئات متنوعة، وقد تمكنت عبر مسيرتها من تعزيز أهميتها والارتقاء بمكانتها كانعكاس واقعي وطبيعي لأفضل مستويات النجاح والتميز، الذي يشهده قطاع الطاقة.

وكانت الدورة الأولى من “جوائز أديبك” انطلقت في العام 2010، وتشهد نمواً سنوياً مطرداً، حيث تلقّت دورة العام الماضي أكثر من 290 مشاركة، من أكثر من 80 شركة في 20 دولة، واستقطب حفل الجوائز أكثر من 800 من كبار المسؤولين في قطاع الطاقة.

وتشمل الفئات أفضل مشروع في قطاع النفط والغاز، وأفضل ابتكار أو تقنية في قطاع النفط والغاز، وأفضل مشروع أو مبادرة للصحة والسلامة والبيئة في قطاع النفط والغاز، وأفضل مبادرة في مجال المسؤولية المجتمعية، وتمكين المرأة في قطاع النفط والغاز، والمهندس الشاب في “أديبك”، وأفضل شركة في مجال خدمات حقول النفط، التي تعد من جديد هذا العام، وقد استحدثت لتكرّم الخدمات الاستثنائية المقدمة إلى حقول النفط والغاز بالمنطقة، استناداً إلى أفضل الممارسات، والالتزام بجداول المواعيد، ومراقبة التكاليف، وتحقيق القيمة الكلية للخدمة. من جانبه، قال عبدالمنعم سيف الكندي، رئيس “جوائز أديبك” الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية «أدكو»، إن الدور الذي تلعبه هذه الجوائز لا يتوقف عند الاحتفاء بالتميز في قطاع النفط والغاز، بل يمتدّ ليساعد القطاع على تحديد أهدافه وبذل الجهود من أجل رفع المعايير على جميع الصعد بدءاً من الموظفين الصغار ووصولاً إلى كبار المسؤولين في القطاع.

وتضم لجنةُ تحكيم 26 حكماً يمثلون أبرز الشركات العاملة في قطاع الطاقة والمعاهد الأكاديمية والهيئات المهنية المتخصة.

ومن المقرر أن يقام “معرض ومؤتمر أديبك 2014” بين 10 و13 نوفمبر المقبل تحت شعار “التحديات والفرص في الثلاثين عاماً المقبلة”. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا