• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  09:50     برلمانيون فرنسيون يطلبون من هولاند الاعتراف بدولة فلسطين         09:50     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        09:51     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         09:51    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        10:09     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         10:09     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز     

عبر صفحته على "تويتر"..

محمد بن راشد يعلن تغييرات كبرى في الحكومة الاتحادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 فبراير 2016

الاتحاد نت

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم الاثنين، تغييرات هيكلية كبرى في الحكومة الاتحادية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد سموه، في سلسلة من التغريدات على حسابه على موقع "تويتر" أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله اعتمد أكبر تغييرات هيكلية في تاريخ الحكومة الاتحادية.

وأضاف في تغريدة "بعد التشاور مع أخي محمد بن زايد ... تم اعتماد هيكل تفصيلي جديد للحكومة الاتحادية بالدولة".

وحول أهداف الحكومة خلال العشرية المقبلة، أكد سموه "نريد حكومة محورها الإنسان بأسرته وتعليمه ومعرفته ورفاهيته وطموحاته في بناء مستقبله وحقه الأصيل لتحقيق كافة تطلعاته"، مضيفا "نريد حكومة هدفها بناء مجتمع فاضل .. وبيئة متسامحة ..وأسر متماسكة .. وأجيال مثقفة ..وفرص اقتصادية متساوية للجميع".

وكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "الحكومة الجديدة ستضم عددا أقل من الوزارات وعددا أكبر من الوزراء للتعامل مع ملفات وطنية واستراتيجية متغيرة وديناميكية".

وجاء في تغريدة أخرى "التغييرات تشمل دمج وزراتي التربية والتعليم والتعليم العالي تحت وزير واحد ومعه وزيرا دولة لدعمه في مهمته الوطنية".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا