• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

اليوم الرابع لمزاينة رزين للإبل

«خزام» عروس الجعدان المفاريد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

واصل مهرجان مزاينة رزين بنسخته التاسعة فعالياته لليوم الرابع على التوالي، التي خصصت لسن المفاريد في الفترة الصباحية، وشوط «الستّ» في الفترة المسائية لفئتي الأصايل والمجاهيم.

وأسفرت نتائج شوط الجعدان المفاريد لفئة الأصايل عن فوز «خزام» لمالكه زايد سعيد بن نويره المنهالي بالمركز الأول وفاز بجائزة نقدية ورمز، بينما حل «الحاكم» لمبارك عبيد بن طماش المنصوري في المركز الأول لشوط الجعدان الحقايق، ونال جائزة نقدية ورمزاً.

وفي فئة المجاهيم، استطاع «الوافي» لمالكه محمد سلطان بطي محمد المنصوري تحقيق المركز الأول في شوط الجعدان المفاريد وفاز بجائزة نقدية ورمز، وجاء «مفنودان» لراشد البريك بن قاسم العامري في المركز الأول لشوط الجعدان الحقايق، وفاز بجائزة نقدية ورمز.

وتنافست أجمل المطايا من فئتي الأصايل والمجاهيم ضمن «شوط الستّ»، لسنّ من «مفرودة إلى حايل»، وشارك في منافسات الفئتين عدد من كبار الملاك، واستطاعت منقية «عزبة الطايلات» لسلطان بن علي بن هياي المنصوري من الفوز، وحازت جائزة الشوط الكبرى وهي عبارة عن سيارة ورمز ووشاح، فيما جاء في المركز الثاني منقية «الرزينات» لمالكها البخيت بن حمد بن ربيع المنهالي، وفي المركز الثالث «الصوغانيات» لمالكها عبدالله محمد علي بن ملاح المنصوري.

وفي فئة المجاهيم شاركت 4 منقيات ضمت أجمل المطايا وأكثرها دلالة، وتمكنت منقية «عزبة الفرديات» لسليّم سالم المنهالي من اختطاف المركز الأول، وجاء في المركز الثاني «فرديات الحميدي» لبخيت عوضان صالح المنهالي، وفي المركز الثالث «عاصفة كندا» لصالح علي الصيعري.

وحصل الفائزون بالمراكز من الثاني إلى الخامس في فئتي الأصايل والمجاهيم على جوائز نقدية قيّمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا