• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

زار النادي والتقى متسابقي الفريق وأعضاء المجلس

سلطان بن خليفة يطّلع على خطة «أبوظبي البحري» ويعتمد أجندة البطولات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

التقى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، أعضاء فريق أبوظبي للزوارق السريعة وإدارة النادي، وذلك خلال زيارته لمقر النادي، حيث اطلع سموه على أجندة الموسم وخطة البطولات للمرحلة المقبلة. حضر الاجتماع كل من أحمد الرميثي عضو مجلس إدارة النادي، وسالم الرميثي مساعد مدير عام النادي، وناصر الظاهري مدير قسم السباقات، بالإضافة إلى متسابقي فريق أبوظبي ثاني القمزي وماجد المنصوري ومحمد المحيربي.

واعتمد سموه مواعيد إقامة المنافسات المقبلة والتي تأتي في مقدمتها بطولة العالم لزوارق الإكس كات وبطولة العالم لزوارق الفئة الأولى، وبطولة العالم لزوارق الفورمولا-1، بالإضافة إلى ثلاث جولات من بطولة الإمارات للدراجات المائية، وجولتين من بطولة الإمارات للقوارب الخشبية السريعة (الشواحيف).

وحرص سموه على الحديث مع متسابقي الفئات المختلفة في فريق أبوظبي، والشد من أزرهم قبل بدء موسم البطولات، والاستماع إلى وجهات نظرهم ومتطلباتهم للتجهيز للمشاركات المقبلة، وأيضا تقارير المشاركة المختلفة للجولات الماضية في فترة الصيف والبطولات التي شارك بها الفريق في مختلف أنحاء العالم.

وجاءت مبادرة سموه بالتقاء أعضاء الفريق لترسم عنواناً للشفافية وعدم وجود أي حواجز ما بين الإدارة العليا وبين المتسابقين الذين يمثلون الدولة في كل المشاركات.

وأكد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان أن لقاءه مع أعضاء الفريق والنادي البحري، يأتي أيضاً في إطار متابعة آخر التطورات والاطلاع على جدول وأجندة النادي للبطولات المقبلة، وقال سموه: نحرص على أن يكون لأبوظبي دوماً وللإمارات الأفضلية في الاستضافة والتنظيم، وأن تكون عاصمة الإمارات هي المحطة الأساسية لمختلف البطولات العالمية، موسم النادي الحالي سيكون حافلاً بالمنافسات المختلفة والتي تؤكد تميز وتفوق أبوظبي في استضافة البطولات وتنظيمها.

وأضاف سموه: أصبح لنا شأن عالمي في الفترة الماضية، فالإمارات أضحت قِبلة مهمة لمختلف المنافسات البحرية، وأيضاً المتسابقون الذين يشدّون الرحال إلى هنا من أجل المشاركة والظهور في منافسات النادي المختلفة، من دون شك فإن لنا الآن ثقلاً وأهمية على الخارطة البحرية العالمية، واسم أبوظبي قد أصبح مرادفاً لكل البطولات البحرية المهمة للاتحاد الدولي للرياضات البحرية.

وعن مشاركات فريق أبوظبي المقبلة قال: يزخر فريقنا بالكثير من المواهب والكوادر الوطنية المتألقة، ونريد أن يستمر هذا التألق في المنافسات المقبلة، خصوصاً أنها ستكون على أرض العاصمة وبين جماهيرهم، حرصنا على أن نشد من أزر الفريق ونقدم لهم الدعم المعنوي قبل بدء الموسم، وواثقون في قدراتهم بتحقيق الأفضل من دون شك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا