• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يفتتح غدًا دور انعقاد المجلس الوطني الاتحادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

وام

يفتتح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، نيابة عن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، يوم غد الأحد 6 نوفمبر 2016 دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي السادس عشر للمجلس الوطني الاتحادي.

وتبدأ مراسم الاحتفال بتشريف صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، وأولياء العهود ونواب الحكام قاعة زايد حيث يستهل الحفل بتلاوة آيات عطرة من كتاب الله الحكيم.

يتفضل، بعد ذلك، سموه بافتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي السادس عشر بالنطق السامي. كما يتم تلاوة مرسوم صاحب السمو رئيس الدولة ،حفظه الله، بدعوة المجلس للانعقاد. وتلقي معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي كلمتها ثم ترفع الجلسة لتوديع سموه.

بعد ذلك، يعقد المجلس الوطني الاتحادي جلسته الأولى من دور انعقاده العادي الثاني من الفصل التشريعي السادس عشر برئاسة معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي.

وتبدأ الجلسة بانتخاب المراقبين وفقًا للمادة «84» من الدستور التي تنص على أن «يكون للمجلس هيئة مكتب تشكل من رئيس ونائب أول ونائب ثان ومن مراقبين اثنين يختارهم المجلس جميعا من بين أعضائه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا