• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات

محمد بن راشد يزور معرض ابتكارات الحكومات الخلاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 فبراير 2016

دبي (و ا م)

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، اليوم يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي "فعالية ابتكارات الحكومات الخلاقة"  التي يشارك فيها أكثر من ثلاثة آلاف شخص من 125 دولة.

وتفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي شهد جانبا من انطلاق فعاليات القمة الموقع الذي عرضت فيه حكومات من دول حول العالم مشاريعها المبتكرة التي أحدثت أثرا بالغ الأهمية في حياة المجتمعات وشكلت حلولا إبداعية في تطوير أدوات العمل الحكومي والارتقاء بمستوى الخدمات. وقال صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي إن "ابتكارات الحكومات الخلاقة ستحفز الحكومات على تبني نماذج وتجارب ناجحة للحكومات الأخرى وستلهمها لبناء تجاربها المتميزة ..التنافس في العلوم والابتكار أرقى أشكال المنافسة وأكثرها تحضرا".

محمد بن راشد يزور معرض ابتكارات الحكومات الخلاقة

رافق سموه خلال الزيارة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي رئيس القمة العالمية للحكومات وعدد من المسؤولين.

الجدير بالذكر أن "ابتكارات الحكومات الخلاقة" فعالية رئيسية مصاحبة للقمة من تنظيم مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي تضم مجموعة متميزة من الابتكارات التي تساعد الحكومات على مواجهة التحديات الأكثر إلحاحا في القطاعات الحيوية التي تتعلق بحياة الناس مثل الصحة والبيئة والسلامة العامة من خلال مجموعة من التجارب المبتكرة.

وتهدف الفعالية إلى إبراز تجربة دولة الإمارات وترسيخ مكانتها كوجهة عالمية للابتكار وتعزيز دور مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي في دعم جهود تحقيق رؤية الإمارات 2021 والاستراتيجية الوطنية للابتكار.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض