• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إدراج سلع جديدة ضمن السلع الغذائية المدعومة للمواطنين خلال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

ا ف ب

أعلنت بلدية مدينة أبوظبي استكمال استعداداتها لاستقبال المواطنين خلال شهر رمضان المبارك في مراكز توزيع المواد الغذائية المدعومة التابعة لها، مشيرة إلى أنه تم إضافة سلع جديدة في ضمن إطار سعيها لتوفير خيارات متعددة من المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية أمام المواطنين وفقا لآلية تسليم مرنة وسريعة.

وقال سيف يحيى الرميثي مسؤول مراكز توزيع المواد الغذائية في بلدية مدينة أبوظبي، إن البلدية حرصت هذا العام على تلبية احتياجات المواطنين من خلال إدراجها سلعا جديدة خلال الشهر الفضيل إضافة إلى تغيير الأحجام الخاصة بسلعة التمور بما يتناسب مع الاستهلاك الشهري للأسرة، موضحا أنه المنتجات الجديدة الخاصة بشهر رمضان التي تم إدراجها تشمل مجموعة من العصائر والمعلبات والمحارم الورقية وغيرها بجانب توفير نوعين من المياه.

وأشار الرميثي إلى أن البلدية تعمل حاليا على، إضافة سلع جديدة أخرى مثل الخضروات المجمدة واللبن الزبادي خلال شهر رمضان.

أما على صعيد الخدمات والإجراءات التي أضيفت فقد أوضح..أن البلدية تسعى باستمرار لتطوير أداء مراكز توزيع المواد الغذائية فاتخذت لهذا الموسم تدابير تمثلت في تطوير فاتورة العميل، حيث أصدرت ايصالا خاصا بالمتعامل يتضمن المواد المشتراه والكميات والقيمة ورقم الفاتورة وتاريخ الشراء وذلك تلبية لطلب المتعاملين.

أما بالنسبة لمواعيد وساعات العمل فأكد الرميثي أن المركز يعمل حاليا من الساعة السابعة صباحا ولغاية الساعة الثانية والنصف بعد الظهر وخلال شهر رمضان المبارك سيكون العمل في المركز وفقا لمواعيد العمل الرسمية للدوائر الحكومية في إمارة أبوظبي وذلك طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

وأضاف أن قائمة المواد والسلع الغذائية في المركز تتسع باستمرار لتشمل أيضا الشاي والقهوة العربية والحليب السائل وملح الطعام وحب الهيل ليصبح بذلك عدد السلع المدعومة التي تباع للمواطنين من خلال مراكز توزيع المواد الغذائية في المرور ومصفح 38 سلعة تقريبا بأحجام وانواع مختلفة بما يتماشى مع احتياجات الأسر خلال الشهر الفضيل. ... المزيد

     
 

الحمدالله

بارك الله فيهم على جهودهم الطيبه ونسأل الله ان يرزقهم طولة العمر والصحه والعافيه

راشد الزعابي | 2014-06-23

إسعاد المواطن

حمى الله الإمارات وشعبها وأدام عليها نعمة الأمن والأمان ووفق قائدها سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ونائبه سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم وولي عهده الأمين سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظهم الله ذخرا وسندا للأمة العربية والإسلامية نحو مزيد من التقدم والإزدهار. الله يا دار زايد كيف محلاها ياناس حلوة وقلبي مغرم فيها كن القمر يوم يظهر من محياها في غاية الحسن يسلم كف بانيها هي جنة الأرض رب العرش سواها من ضاق صدره تونس في أراضيها تسبي النواظر من اولها لأقصاها حلوة وزايد ياللي أكثر محليها العمر غالي لكن نقول يفدا

محمد احمد عمر | 2014-06-22

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا