• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

والد سعيد لـ «الاتحاد»: متابعة ولي عهد أبوظبي للحادث خففت من أحزاننا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

محسن البوشي (العين)

ثمن أهالي الطفل سعيد خلفان النعيمي، والذي توفي إثر سقوطه من سطح منزل أسرته بمنطقة أم غافة في العين أمس الأول، بينما كان يهم برفع علم الدولة، اهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بحادث الوفاة ونعيه الطفل ومواساته لهم عبر تغريدة سموه عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مؤكدين أن هذا الاهتمام الذي كان له بالغ الأثر في نفوسهم يعكس مدى التلاحم بين القيادة والشعب، وهو ما يتجلى من خلال معايشة القيادة المستمرة للمواطنين أفراحهم وأتراحهم.

وكانت جموع من المواطنين شاركت أمس، في تشييع جنازة الطفل الفقيد سعيد خلفان النعيمي، الطالب بالصف الثامن بمدرسة أم غافة الإعدادية، والذي توفي بينما كان يهم برفع علم الدولة على سطح منزل أسرته مشاركة من الأسرة في الاحتفالات بيوم العلم.

وعبر المواطن خلفان حميد النعيمي والد الطفل المتوفى عن خالص شكره وامتنانه لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على مواساته التي تعكس هذه الرعاية الكريمة والاهتمام الذي يوليه بأحوال المواطنين ومعايشته لهمومهم وتطلعاتهم وحرصه الكبير على تلبية احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم، مؤكداً أن متابعة سموه لحادث ابنه الذي توفي، وهو يهم برفع علم الدولة على سطح منزل الأسرة خفف كثيراً من أحزانهم وآلامهم.

وتقدم المواطن خميس حميد النعيمي عم الطفل الفقيد سعيد إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي في أبوظبي بخالص الشكر والتقدير على تكرم سموه بالحضور بنفسه إلى منزل الأسرة بمنطقة أم غافة لمواساة الأسرة في الطفل الفقيد، مؤكداً أن تلك اللفتة الكريمة تعكس أصالة وعراقة المجتمع الإماراتي والتفاف الشعب حول قيادته الرشيدة، مشيراً إلى أن اهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالحادث وتعزية سموه، خففت أحزان الأسرة.

من جهته، أوضح المواطن مطر حميد النعيمي عم الطفل المتوفي، أن ذكرى ابن أخيه سعيد ستظل خالدة لأن وفاته جاءت في خضم احتفالات الدولة بمناسبة يوم العلم وهي مناسبة وطنية عزيزة لها دلالاتها. أما المواطن محمد سعيد مرشد المقبالي أحد أقارب الطفل المتوفي فقال في وفاة الطفل سعيد: إنها قدر الله، وما شاء الله فعل، وأن أسرته تحتسبه عند الله عز وجل لأنه سقط وهو يرفع علم الوطن رمز عزته وفخره.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض