• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طحنون بن محمد وهزاع بن زايد يعزّيان أسرة الطفل سعيد النعيمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

العين (وام)

قدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، مساء أمس، واجب العزاء إلى والد وأسرة الطفل سعيد خلفان النعيمي والذي توفي أمس الأول بعد سقوطه من أعلى سطح منزل أسرته أثناء محاولته تثبيت علم الدولة احتفالاً بيوم العلم في منطقة أم غافة بالعين.

وقدم العزاء إلى جانب سموه، الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم بالمنطقة الشرقية والشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي والشيخ زايد بن طحنون آل نهيان.

وعبر سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقدم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي في أبوظبي، واجب العزاء إلى خلفان النعيمي في وفاة المغفور له نجله «سعيد» الذي وافته المنية في حادث مؤسف في يوم العلم، وذلك في بيت العائلة بمنطقة أم غافة في العين.   وأعرب سموه لذوي الفقيد وعموم الأسرة عن خالص تعازيه وصادق مواساته، راجياً الله العلي القدير أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يسكن الفقيد فسيح جناته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض