• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م
  11:25     الرئيس الموريتاني يعلن تنظيم استفتاء شعبي للتصويت على التعديلات الدستورية         11:25     ترامب يبدي ارتياحا إثر إعلان نائب جمهوري ان مزاعمه بشأن التنصت قد تكون صحيحة         11:26    الشرطة البريطانية:ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم لندن إلى 5 قتلى و40 جريحا         11:56    توقيف سبعة اشخاص في اطار التحقيق في اعتداء لندن        11:56     قائد شرطة مكافحة الإرهاب: فتشنا ستة مواقع وألقينا القبض على سبعة والمهاجم عمل بمفرده         12:18     وزير الدفاع البريطاني: هناك افتراضات بأن ل "داعش" صلة بهجوم لندن بشكل أو بآخر         12:19    انفجار في مستودع سلاح باوكرانيا وكييف تعتبره "تخريبا"    

قتيلان لـ «حزب الله» بمواجهات جرود عرسال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

بيروت (وكالات)

ذكرت مصادر في لبنان أمس، أن عنصرين من «حزب الله» اللبناني لقيا مصرعهما باشتباكات مع المعارضة السورية المسلحة في جرود عرسال اللبنانية.

وأضاف المراسل أن مقاتلي «حزب الله» وجيش النظام السوري هاجموا النقاط الخلفية من جرود فليطة التي ما زال «جيش الفتح» يسيطر عليها.

وتعرضت الجبال المشرفة على منطقة وادي الخيل شرق بلدة عرسال تتعرض لقصف متقطع منذ صباح أمس، من قبل مدفعية «حزب الله».

وأضافت المصادر أن طيران النظام السوري نفذ سلسلة غارات في الليل، استهدفت مواقع «جيش الفتح» في وادي الخيل ومحيط معبر الزمراني بين الأراضي اللبنانية والسورية.

وتقدم أمس مقاتلو «حزب الله» على محورين: الأول في فليطة السورية، والثاني جنوب شرق جبال عرسال، حيث سيطروا على عدد من المواقع.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا