• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

وقف المباريات لشرب المياه عند ارتفاع درجات الحرارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

ألزمت محكمة مهنية برازيلية الجمعة بتطبيق توقفات من أجل شرب المياه في مباريات كأس العالم لكرة القدم، إذا تم تخطي درجة معينة من الحرارة والرطوبة. وستتم التوقفات في الدقيقة 30 من كلا الشوطين، بحسب ما قررته المحكمة في برازيليا في طلب عاجل.

وتحدد الحد الأقصى الذي وضعته المحكمة بـ 32 درجة مئوية فيما يطلق عليه مؤشر درجة حرارة البصيلة الرطبة الكروية، الذي يجمع درجات الحرارة والرطوبة والحساسية الحرارية والإشعاع، واعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» أن قرار المحكمة يؤكد موقفه، وأكد أنه سيتقبله، ولا تتضمن قواعد «الفيفا» وقفات إلزامية لشرب المياه، لكنها تترك لتقدير الحكم تحديد فترة توقف عندما يصل مؤشر درجة حرارة البصيلة الرطبة الكروية إلى 32 درجة أيضاً.

(برازيليا - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا