• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

علامات المحبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

بعكس المعتقدات السائدة، فإن معرفة ما إذا كان شخص يحبك أم لا أمر شديد السهولة، وما على الواحد منّا إلا أن يفتح عينيه لبعض العلامات التي تظهر على الشخص الآخر. يفضل أن يكون لدى كل منّا خلفية بسيطة عن لغة الجسد، إن ظهور علامة واحدة على الشخص لا يعني أنه يحبك إنما يتوجب عليك العثور على كثير من العلامات قبل أن تحكم على أن الشخص يحبك.

إذا أحبَّك شخص ما، تأكد أنه لن يخبرك في الفترة ذاتها، بل ربما تجده يكتم مشاعره التي ستظهر لغة في جسده، وعليك أن تكتشفها فما هي علامات الحب؟؟

- الابتسامة لا تختفي بسرعة وتعد من علامات الإعجاب، إن الابتسامة التي تختفي بسرعة تكون ابتسامة مفتعلة، والحكم على موقف بأنه موقف جيد، يعتبر مسح الحاجب علامة على رؤية أمر مثير للإعجاب.

- الوقوف: الشخص الذي يحبك يقف ليكون جسده موازياً لجسدك وكأنه يكلمك حتى وإنْ وقف بعيداً عنك، سيلتفت إليك بجسده ثم يظل واقفاً بمواجهتك.

- المسافة الشخصية: عندما تعجب بشخص، تترك مسافة صغيرة حين تقف معه مقارنة بالمسافة التي تتركها بينك وبين الآخرين.

- الابتسام باستمرار: الابتسام عند التحدث معك أو عند سماعك حين لا يكون هناك سبب دافع للابتسام يعد من العلامات القوية للحب، في أغلب الأحيان يحاول الشخص كتمان ابتسامته مما سيظهر بوضوح على وجهه.

- الاهتمام أو التجاهل: من أقوى علامات الإعجاب، أن يهتم بك الشخص بشدة، ثم يتجاهلك تماماً في أيام أخرى. يحدث ذلك حينما يشعر الشخص أنه فضح نفسه بإظهاره اهتمامه بشدة، فيبدأ بالانسحاب بقوة.

- من علامات الإعجاب أيضاً أن يحاول الشخص وضعك تحت عينيه طالما هو معك في المكان نفسه، فلا يتوقف عن سؤالك (أين أنت)؟ على مدار الساعة.

محمد أسامة - أبوظبي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا