• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان         03:49     خروج آلاف السكان من مدينة الرقة السورية خوفاً من انهيار سد الفرات     

موسكو تطالب واشنطن بالتخلي عن «الوهم»

مشروع قرار دولي أمام مجلس الأمن حول حلب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

موسكو، بكين (وكالات)

تقدمت دول عدة بمشروع قرار دولي أمام مجلس الأمن بخصوص وقف إطلاق النار في حلب، في حين حملت موسكو المعارضة السورية مسؤولية «حل الأزمة الإنسانية في حلب المحاصرة».

وتسلم أعضاء مجلس الأمن الدولي مشروع قرار قدمته نيوزيلندا وإسبانيا ومصر حول سوريا، ويتعامل مع مسألة وقف إطلاق النار في حلب، من دون تقديم المزيد من التفاصيل.

من جانبها حمّلت روسيا مقاتلي المعارضة السورية في حلب مسؤولية حلِ الأزمة الإنسانية المتفاقمة في حلب. وقال نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف «إن حل المشكلة الإنسانية في حلب لم يعد في يد روسيا في الوقت الراهن».

وأضاف أن إصرار مقاتلي المعارضة ورفضَهم مغادرة حلب يُظهر عزمهم على مواصلة القتال.

وطالب ريابكوف بالضغط على المقاتلين في شرق حلب، زاعماً أنهم يمنعون حلَّ هذه المشكلات، مجدداً التأكيد على أن الطائرات الحربية الروسية لم تعمل في منطقة حلب منذ 17 يوماً. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا