• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استقبال طلبات «ساعة أبل» 26 يونيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

أعلنت «أبل» مؤخراً توافر ساعتها الذكية الأولى من نوعها في عالم الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، وذلك عن طريق متجر الشركة الإلكتروني ومتاجرها في إيطاليا، المكسيك، سنغافورة، كوريا الجنوبية، إسبانيا، سويسرا، وتايوان اعتباراً من 26 يونيو الجاري.

طابع شخصي

وساعة «أبل» ليست كغيرها من الساعات الذكية الكثيرة التي سبقتها إلى الأسواق، فهي أكثر جهاز ذي طابع شخصي قدمته الشركة الأميركية حتى الآن، حيث تتمتع بدقة مدهشة، وجهاز اتصال شخصي وفوري، وتعمل كرفيق قوي للصحة واللياقة، ويمكن تخصيصها بدقة لكي تعكس التعبيرات الشخصية لكل فرد، وهي تقدم طريقة جديدة للحصول على المعلومات بمجرد لمحة خاطفة، والتفاعل مع العالم من خلال تطبيقات صممتها جهات خارجية خصيصاً للمعصم.

وتقدم ساعة «أبل» الذكية تكنولوجيا ثورية تتضمن Digital Crown التي توفر طريقة مبتكرة لتصفح الشاشات وتمريرها وتكبيرها وتصغيرها بسلاسة، ومن دون حجب الشاشة، كما تستشعر شاشة Retina بتكنولوجيا Force Touch في الساعة الفارق بين النقر والضغط، مما يوفر طريقة جديدة للتحكم فيها بسرعة وسهولة، إضافة إلى ذلك، يُصدر محرك النقر (Taptic Engine) نقرة بسيطة على معصمك عندما تتلقى إشعاراً أو رسالة. 

وقد صنع مجتمع المطورين الأنشط في العالم آلاف من التطبيقات التي يستطيع العملاء استكشافها كل يوم، فقد أصبح الآن باستطاعة مستخدميها طلب سيارة أجرة في إسبانيا باستخدام MyTaxi، أو التنقل بسهولة عبر مطار جنيف باستخدام Genève Aéroport app، أو تتبع إحدى رحلات طيران Singapore Airlines، أو استكشاف المناطق المختلفة في إيطاليا من خلال AroundMe، أو البقاء على اتصال مع الأصدقاء في كوريا الجنوبية باستخدام KakaoTalk، أو العثور على أقرب موقف دراجات YouBike في تايوان، أو شراء تذاكر للسينما في المكسيك باستخدام Cinepolis. كما يسمح Apple Watch app المتوفر مع iOS 8.2 أو أحدث على iPhone باستعراض App Store الخاص بالساعة وشراء تطبيقات وتنزيلها.

تتوافر موديلات ساعة «أبل» ضمن ثلاث مجموعات: Apple Watch Sport، وApple Watch، وApple Watch Edition المصنوعة من سبائك الذهب الأصفر أو الزهري عيار 18 قيراطاً.

إلى ذلك، تتطلب ساعة «أبل» أي من هواتف شركة أبل الذكيةiPhone 5، أو iPhone 5c، أو iPhone 5s، أو iPhone 6، أو iPhone 6 Plus مع نظام iOS 8.2 أو أحدث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا