• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«العين للفروسية» ينظم بطولة رمضانية للرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

العين (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف، ينظم النادي البطولة الرمضانية المفتوحة للرماية التي تنطلق منافساتها في ثاني أيام رمضان وتستمر حتى 27 منه.

وتجري منافسات البطولة على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف، وتتضمن رماية «التراب» لفئتي المبتدئين والناشئين والبندقية السكتون لفئات الرجال والسيدات والناشئين، ثم المسدس 9 ملم لفئة الرجال، وتبدأ المنافسات يومياً من التاسعة والنصف مساءً وحتى الثانية صباح اليوم التالي.

وتدعو اللجنة المنظمة الراغبين في المشاركة في هذه البطولة المفتوحة تسجيل أسمائهم بمقر النادي، وأكملت اللجنة استعداداتها لهذا الحدث ورصدت جوائز مالية قيمة للفائزين في كل المسابقات.

تجدر الإشارة إلى أن البطولة تلقى الدعم الكبير من العديد من الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات، ومن بينها الشرقية للسيارات الراعي الذهبي، ومجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي الداعم، وأويسس ليفنج الراعي الإعلامي، وبنك الاتحاد الوطني الراعي البلاتيني، وشركة كوكا كولا.

وأكد سيف مانع الشامسي عضو مجلس إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف مدير نادي الرماية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن هذه المنافسات تحقق في كل عام المزيد من النجاح والتطور، وتلقى إقبالاً كبيراً من الرماة على مستوى المواطنين والمقيمين في فئتي الذكور والإناث. وقال: «البطولة تمثل إضافة مطلوبة للرماة، وترفع من مستواهم من خلال الاحتكاك مع منافسين مهرة، بالإضافة إلى أنها فرصة لاكتشاف عددٍ من المواهب الجديدة، تمهيداً لضمهما إلى نادي العين للرماية، ثم إلى منتخباتنا الوطنية مستقبلاً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا