• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إسرائيل تكثف عمليات البحث عن مفقوديها الثلاثة وتعتقل 10 شبان فلسطينيين

شهيد و10 جرحى بمواجهات مع الاحتلال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

استشهد مسن فلسطيني فجر أمس بقرية «حارس» بمحافظة سلفيت بعد منع الاحتلال نقله للعلاج جراء إصابته بأزمة قلبية بعد محاولته منع جنود الاحتلال اقتحام منزله بالقوة لتفتيشه في القرية.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية: «إن عشرات من جنود الاحتلال اقتحموا قرية «حارس» واعتدوا بالضرب المبرح على شقيقين، ما أدى إلى إصابة أحدهما بكسور في يده، كما أصيب 7 أشخاص بالاختناق جراء إلقاء قوات الاحتلال قنبلة غاز مسيل للدموع داخل أحد المنازل».

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت قرية حارس شمال غرب سلفيت، وقامت بعمليات دهم وتفتيش واسعة النطاق لمنازل المواطنين دون أن يبلغ عن اعتقالات.

كما واصلت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي عملياتها العسكرية في أنحاء متفرقة من محافظة نابلس، شمال الضفة الغربية، لليوم الخامس على التوالي.

وتعتبر عمليات الاقتحام التي شملت مختلف أنحاء المحافظة هي الأعنف التي تتعرض إليها المدينة ومخيماتها، منذ سنوات، وتوسعـت العمليات خلال الساعات الأخـيرة لتشمل معظـم المخيمات وعدداً كبـيراً من أحيـاء المدينة والقرى المحيطة بها.

وقال شهود عيان من المدينة: «إن أحياء عدة تعرضت فجر اليوم (أمس) للاقتحام قبل أن يقوم جنود الاحتلال بمداهمة المنازل وتفتيشها على غرار ما حصل خلال الليالي الماضية». ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا