• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«دبي للمعاقين» يتألق في دولية سويسرا للقوى

وحداني يحلق بـ «فضية» 100 متر فئة «‬T54»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

‬انتزع ‬لاعبنا ‬الأولمبي ‬محمد ‬علي ‬وحداني، ‬فضية ‬سباق ‬100 ‬متر ‬للفئة «‬T54»‬، ‬في ‬بطولة ‬سويسرا ‬الدولية ‬لألعاب ‬القوى، ‬فيما ‬حقق ‬البطل ‬الصاعد ‬فهد ‬محمد ‬علي ‬رقماً ‬شخصياً ‬جديداً ‬في ‬مسابقة ‬100 ‬متر ‬للفئة نفسها، ‬وذلك ‬على ‬هامش ‬المعسكر ‬الذي ‬يقيمه ‬فريق ‬ألعاب ‬القوى ‬في نادي ‬دبي ‬للمعاقين، ‬في ‬مقاطعة ‬نوتويل ‬السويسرية.

وعبر اللاعب الأولمبي محمد علي وحداني عن سعادته بالإنجاز الذي حققه في البطولة، مشيراً إلى أن الدعم والاهتمام الذي يلقاه اللاعبون يضع على عاتقهم العمل بجد للتمثيل المشرف للدولة في المحافل الخارجية، متمنياً تحقيق إنجاز مماثل في بطولة العالم القادمة وبطولة الألعاب البارالمبية في ريو دي جانيرو 2016.

وقال: «حققت خلال مشاركتي في البطولة رقماً تأهيلياً لبطولة العالم المقبلة، إضافة إلى ميدالية فضية، وهذا يرجع إلى التحضير الجيد من خلال المعسكر، وكذلك الاحتكاك القوي الذي توفره المشاركات في البطولات الدولية، المشاركة الأخيرة في بطولة فزاع الدولية ساعدتني كثيراً في تحسين مستواي، وأتمنى تحقيق مشاركة متميزة في بطولة العالم القادمة وبطولة ريو دي جانيرو».

من جهته، قال اللاعب الصاعد فهد محمد علي، إن مشاركته في البطولة تأتي في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة الألعاب العالمية للشباب في هولندا الشهر المقبل، مؤكداً وعيه التام بأهمية المرحلة المقبلة في طريق الإعداد للاستحقاقات العالمية المقبلة.

وتواصل بعثة فريق ألعاب القوى في نادي دبي للمعاقين، معسكرها في سويسرا، في مقاطعة نوتويل، ضمن الاستعداد لخوض غمار منافسات دولية عدة مقبلة، منها بطولة الجائزة الكبرى في جروسيتو في إيطاليا،

ترويسة معاقين

ضمت بعثة نادي دبي للمعاقين أحمد حسن الحمادي رئيساً، وخليل إبراهيم فهد مدرب الفريق، بالإضافة إلى اللاعبين محمد علي وحداني ونصيب عبيد وفهد محمد علي، وعبد النصير كيزا كاهيل مساعداً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا