• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بطولة آسيا لبناء الأجسام

الذهب لـ العمار في وزن 55 كجم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

مراد المصري (دبي)

حقق نجم منتخبنا الوطني أيوب العمار مساء أمس، الميدالية الذهبية لوزن 55 كجم، في منافسات البطولة الآسيوية، التي تستضيفها اليابان بمشاركة نخبة من أبرز لاعبي القارة. وحاز العمار اللقب بعد منافسة قوية في الفئة التي شهدت حضور أفضل اللاعبين المشاركين، ونجح في تقديم استعراض مميز، والحصول على أعلى العلامات في العرض الذي حضره جمهور كبير.

وعبر الشيخ عبدالله بن حمد الشرقي نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي الموجود مع البعثة، عن رضاه بالمستوى الذي ظهر به نجوم منتخبنا الوطني، وتقديمهم صورة مشرفة لبناء الأجسام الإماراتية في المحفل الآسيوي قائلاً: «لم تكن هذه النتائج لتتحقق دون الجهد الكبير من القائمين كافة على اللعبة، والتدريبات التي قام بها اللاعبون على مدار الأشهر الماضية، وسط رغبة واضحة في الوجود في الأدوار النهائية للبطولة القارية». وأكد الشرقي، أن الغاية كانت منذ اليوم الأول التنافس في المراكز الأولى، ومحاولة كسب أكبر عدد من الميداليات، وقال: «حرص الاتحاد على إقامة معسكرات تدريبية فردية وجماعية قبل انطلاق المنافسات، إلى جانب البطولات المحلية التي أُقيمت في مختلف مناطق الدولة في إطار استراتيجية الاتحاد الساعية لتحقيق التطور المنشود للعبة».

يذكر أن البعثة الإماراتية تضم عبدالكريم سعيد النائب الثاني، وأحمد جوهر الإداري، وسعيد ساساتي المدرب، ومساعده زويد سالمين والحكمين الدوليين حميد الأنصاري، ومحمود الحمادي، إلى جانب 13 لاعباً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا