• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حشد من كبار الشخصيات العالمية يشارك هذه السنة

قرقاش: القمة العالمية للحكومات تشهد نقلة نوعية حضورا ومحتوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 فبراير 2016

الاتحاد نت

أكد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية أن القمة العالمية للحكومات بدبي تشهد نقلة نوعية حضورا ومحتوى.

وأضاف معاليه، في تغريدة على حسابه على موقع "تويتر"، أن القمة العالمية للحكومات "مبادرة رائعة تثمر فكرا وتواصلا، تجربة الإدارة الحكومية في الإمارات تغنيها وتثريها".

انطلقت صباح اليوم الإثنين، في مدينة دبي، فعاليات القمة العالمية للحكومات تحت عنوان "استشراف حكومات المستقبل".

وقال معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش إن رئيس البنك الدولي عبر، في كلمته في القمة، عن إعجابه بما تحقق في الإمارات مشيدا بمسارها التنموي. ورأى رئيس البنك لدولي في الإمارات "نموذجا للمنطقة في مواجهة التحديات التي تواجهها".

وألقى معالي محمد القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء بدولة الإمارات الكلمة الافتتاحية للقمة، التي يحضرها حشد واسع من كبار الشخصيات المحلية والإقليمية والعالمية.

وقال معالي وزير شؤون مجلس الوزراء، في كلمته الافتتاحية، إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، جعل سعادة الإنسان من مؤشرات قياس أداء الحكومة في الإمارات .

وأكد القرقاوي خلال كلمته أن القمة العالمية للحكومات تنطلق اليوم ضمن الرؤية السديدة والقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة &ldquoحفظه الله.

من جهته، أكد البروفيسور كلاوس شواب المؤسس والرئيس التنفيذي للمنتدى الاقتصادي العالمي، خلال كلمته في القمة، أن الثورة الصناعية الأولى والثانية كانت الكهرباء والثالثة الحواسيب التي أفضت بنا للعصر الرقمي، لافتاً إلى أن الثورة القادمة تغيرنا نحن من داخلنا، لأن العالم ينتظرنا اليوم وعلى الحكومات أن تتغير أيضاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض