• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الشارقة الدولية» تحتفل بحصولها على الاعتماد الأكاديمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

احتفلت مدرسة الشارقة الدولية الخاصة بحصولها على الاعتماد الأكاديمي وشهادة الجودة بحضور الشيخ فيصل بن خالد سلطان القاسمي رئيس مجلس إدارة المدرسة وسوسن عبد الفتاح مديرة المدرسة وأكثر من 250 من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والفنية.

وتضمن الحفل تكريم الهيئات الإدارية والتدريسية والفنية معنوياً ومادياً والتي أكملت عشر سنوات من مسيرة عملها المتميز في المدرسة. وهنأ الشيخ فيصل بن خالد القاسمي المدرسة بحصولها على شهادة الجودة والاعتماد الأكاديمي والذي جاء تتويجا لجهود الهيئتين التدريسية والإدارية للارتقاء بمستوى المدرسة، معرباً عن فخره بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها المدرسة خلال مسيرتها العملية.

وقال: “علينا جميعا أن نكرس جهودنا ووقتنا للارتقاء بمستوى المدرسة لمواكبة التطورات التعليمية المتلاحقة وحث الجميع على بذل المزيد من الجهد في سبيل الرقي بها نحو أفضل المستويات”. وقالت سوسن عبد الفتاح إن هذا النجاح والتميز جاء نتيجة للجهود العظيمة التي بذلتها الهيئة التدريسية والإدارية في المدرسة ومتابعة رئيس مجلس إدارتها وحثه لهم على تحقيق مزيد من التقدم والتفوق في المجال العلمي والتربوي، مشيرة إلى إيمانهم بثقافة الحوار الهادف والبناء في العمل وانتهاج منظومة القيم النبيلة والأخلاقية والتربوية. وثمنت منال محمود الاختصاصية الاجتماعية في المدرسة اللفتة الكريمة التي قامت بها المدرسة لتكريم كوادرها المتميزة، مؤكدة أن الحصول على شهادة الجودة والاعتماد الأكاديمي تتويج لتضافر الجهود وإخلاص النية في الأداء ووضع مصلحة الطلبة في قلوبنا وعقولنا والعمل بعزيمة وإيمان لكي يتحقق الإنجاز. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض