• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استعرض هاتفياً مع سامح شكري التطورات الراهنة بالمنطقة

عبدالله بن زايد يؤكد استمرار دعم الإمارات الكامل لتحقيق تطلعات الشعب المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

أجرى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية اتصالاً هاتفياً مع سامح شكري وزير الخارجية المصري الجديد، حيث أعرب سموه خلال الاتصال عن خالص تهنئته للوزير المصري بمناسبة توليه مهام منصبه.

وصرح السفير بدر عبدالعاطي المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية المصرية أمس السبت أن الاتصال الهاتفي بين الوزيرين تناول تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وأضاف السفير عبدالعاطي أن سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أكد دعم بلاده الكامل لمصر حكومة وشعباً، واستمرار هذا الدعم خلال الفترة المقبلة لمساندة مصر في هذه المرحلة الهامة والعمل على تحقيق تطلعات الشعب المصري. وتابع عبدالعاطي قائلاً: “ أعرب وزير الخارجية المصري سامح شكري خلال الاتصال عن تقدير مصر لهذا الدعم الإماراتي الذي يعكس متانة ورسوخ العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين. وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية إن الوزير شكري استعرض مع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان التطورات الخاصة بعدد من الملفات والقضايا الإقليمية في المنطقة، وذلك في ضوء التطورات الأخيرة، والبناء على ما تم التوافق بشأنه خلال الاجتماع الوزاري الأخير لمنظمة التعاون الإسلامي والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب في جدة حول الأوضاع في العراق وسوريا.

(القاهرة - أ. ش. أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض