• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يستضيف ميدلسبره بالجولة 11

السيتي يتسلح بـ «روح نوفمبر» للحفاظ على الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

لندن(د ب أ)

يتطلع مانشستر سيتي إلى الاستفادة من الدفعة المعنوية الهائلة التي يتمتع بها لاعبوه في الوقت الحالي، للحفاظ على موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما تنطلق منافسات المرحلة الحادية عشرة من المسابقة اليوم.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول المسابقة برصيد 23 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام أرسنال وليفربول وبفارق نقطة واحدة أمام تشيلسي صاحب المركز الرابع، وستخوض الفرق الأربعة الأولى مبارياتها بالمرحلة على ملاعبها.

ويستضيف مانشستر سيتي فريق ميدلسبره في افتتاح منافسات المرحلة، وذلك بعد الفوز الثمين الذي حققه السيتي على برشلونة الإسباني 3/‏‏‏‏‏ 1 مساء الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا.

وكان السيتي، الذي يدربه جوسيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة، قد تأخر بهدف أمام الفريق الكتالوني لكنه قلب موازين المباراة لصالحه، وحسمها بثلاثة أهداف سجلها إيلكاي جويندوجان (هدفان) وكيفن دي بروين، في مباراة اعتبرها الكثيرون بداية حقيقية لمستوى الفريق مع بيب، لدرجة جعلت المدير الفني يراهن على روح لاعبيه في شهر نوفمبر الذي بدأه الفريق بفوز هام على البارسا، وذلك لحسم العديد من المباريات والبقاء على القمة.

ورغم ذلك حذر دي بروين من الاستهانة بميدلسبره الذي لم يتلق سوى هزيمة واحدة خلال آخر أربع مباريات له بالدوري، حيث يرى اللاعب أن الفوز على برشلونة لا يحسم مواجهة ميدلسبروه في الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا