• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مسيرة «العميد» تطوف شوارع دبي

535 سيارة تزف أبطال الكأس في احتفالية «النصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

مراد المصري (دبي)

تزينت شوارع دبي مساء أمس الأول، باللون الأزرق، وذلك في المسيرة الاحتفالية التي نظمها النصر بمناسبة إحراز كأس رئيس الدولة للمرة الرابعة، حيث طاف لاعبو الفريق وهم يحملون الكأس الغالية، ترافقهم 535 سيارة من محبي «العميد» الذين عاشوا أكثر من ساعتين من الفرحة بهذه المناسبة التي منحت الفريق الثنائية، بعدما أحرز كأس الخليج العربي لكرة القدم أيضاً.

وانطلقت الاحتفالية من مقر نادي النصر، وسارت من منطقة عود ميثاء في شارع الشيخ زايد، وبلغت منطقة جميرا مرورا بشارع الثاني من ديسمبر، قبل أن تختتم الرحلة في مقر نادي النصر، حيث تواصلت الاحتفالات، التي يقيمها «العميد» بمشاركة عدد من الفرق الشعبية والتراثية.

وتميزت المسيرة بمشاركة عدد كبير من الجماهير، خصوصا رابطة المشجعين، الذين تواجدوا على متن الحافلة في رفقة اللاعبين، وشاركوهم التقاط الصور التذكارية مع المعالم الحضارية التي تتميز بها دبي، ومن أبرزها برج خليفة وفندق برج العرب وغيرها من المواقع.

وأكد محمد بوعميم، المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم، أن المسيرة تميزت بالتزام المشجعين، وعدم خروجهم عن النص، وقال: «قامت الإدارة بتوعية الجماهير حول مخاطر السياقة المتهورة، ولمسنا التزاماً كبيراً وتركيزاً على الاحتفال بعيداً عن أي حالات سلبية، وهو ما يعكس الوعي من عشاق «الجماهير»، التي تمتلك علاقة وطيدة بالنادي، والتي شاركت في المسيرة على مستوى كل الفئات السنية وسط أجواء عائلية».

وتابع: «نتقدم بالشكر لكل الهيئات التي شاركت في تأمين الفعالية في مقدمتها الإدارة العامة لشرطة دبي بكل فروعها، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وهيئة الطرق والمواصلات وغيرها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا