• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أسود الرافدين» تعسكر في يوكوهاما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

هشام السلمان (بغداد)

أكد أكرم سلمان المدير الفني للمنتخب العراقي أن معسكر اليابان ينطوي على أهمية كبرى بالنسبة للجهاز الفني، وكذلك اللاعبين،موضحاً أن التدريبات تنطلق في معسكر يوكوهاما تحضيراً لمواجهة اليابان الودية 11 يونيو الجاري بعد أن تعذر على المنتخب الاجتماع والتدريب مدة كافية ومناسبة على الصعيد المحلي في الآونة الأخيرة.

وأكد سلمان أنه في حاجة ماسة إلى هذا النوع من المعسكرات، وإن كان غياب عدد من العناصر الأساسية مؤشراً سلبياً وحيداً على المردود المتوقع من هذا المعسكر، مشيراً إلى أنه طلب من اتحاد الكرة العراقي إعداد برنامج واضح للمنتخب بأمد زمني معقول، وبعدد لا يقل عن ثلاث مباريات أخرى في غضون الشهرين المقبلين، على ألا يتقاطع البرنامج مع أية استحقاقات أخرى. وقال إنه يرجو أن يلقى تجاوباً من الاتحاد، خصوصاً في الفترة التي ستسبق أول مباراة في تصفيات المونديال وآسيا بعد تعذر مواجهة إندونيسيا الأسبوع المقبل.

من جهته، أكد كامل زغير المشرف على المنتخب العراقي أن رحلة السفر الطويلة جاءت مباشرة بعد الجهد المضني، الذي بذله المنتخب لاعبون ومدربون وإداريون في تنظيم المباراة الاستعراضية الأخيرة في زاخو، لكن ذلك لن يحول دون تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذا المعسكر، الذي حرص الاتحاد على تأمينه، والسعي لإيجاد الفرص المناسبة لإقامة معسكرات مماثلة تمكن المدرب من استكمال تصوراته قبل الدخول العملي في التصفيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا