• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بتكلفة تقديرية تصل إلى مليار و200 مليون درهم

«زايد للإسكان» يبدأ تنفيذ 3 مجمعات سكنية في عجمان وأم القيوين ورأس الخيمة قبل نهاية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

علي الهنوري (الشارقة)

أكد معالي عبدالله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس برنامج الشيخ زايد للإسكان، أن البرنامج بصدد تنفيذ ثلاثة مجمعات سكنية في عجمان وأم القيوين ورأس الخيمة تضم 1115 فيلا للمواطنين، بتكلفة تقديرية تصل الى مليار و200 مليون درهم، على أن يتم البدء في تنفيذها قبل نهاية العام الجاري، مشيراً الى انه سيتم طرح مشروع المجمعات السكني في عجمان والبالغ عددها 312 فيلا على المقاولين خلال الشهر المقبل.

وقال معاليه في تصريح لـ (الاتحاد)، إنه سيتم تنفيذ مشروع المجمعات السكنية في عجمان قبل نهاية العام الحالي، والذي يعد الأول من نوعه على مستوى الدولة حسب التصميم الجديد الذي ستعتمد عليه المجمعات السكنية في المستقبل بمختلف مناطق الدولة، والذي يستهدف تعزيز قيمة الترابط الاجتماعية ويوفر المناخ المناسب، من حيث المتطلبات السكنية للبيئة المعاصرة لمجتمع الامارات ويتماشى مع البيئة المستدامة والمعايير الخضراء، لافتاً معاليه الى أن التصميم الجديد سيتيح لكل فيلا إنشاء حديقة في خلف الفيلا وشارع في الجهة الأمامية.

وثمن رئيس برنامج زايد للإسكان الدعم المتواصل من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وحرصه الشديد على رفع المستوى المعيشي والاقتصادي والاجتماعي للمواطنين، وكذلك توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وترجمتها على أرض الواقع من خلال خطة عمل واضحة وبرنامج زمني ينسجم مع طموحات قيادتنا في خدمة وإسعاد المواطنين، ما يجعلنا لا ندخر جهداً في سبيل تطوير العمل وتحقيق المستهدفات المنشودة من رؤية وتطلعات قيادتنا.

وأشاد معالي عبدالله بلحيف النعيمي بالدعم الكبير الذي يقدمه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في سبيل إسكان المواطنين، عبر توجيهاته السديدة، عقب الزيارات الميدانية، في مختلف مناطق الدولة والتي تضمّنت إنشاء أكثر من 1500 فيلا للمواطنين، مما يسهم إيجاباً في تقليل الضغط على قائمة الانتظار في البرنامج.

وشدّد رئيس مجلس الإدارة على أن البرنامج لن يدّخر جهداً في سبيل تحقيق الاستقرار السكني للأسرة المواطنة، مطمئناً المواطنين حول مستقبل الإسكان في الدولة، في ظل الدعم الحكومي الحقيقي الذي يحظى به محور الإسكان، حيث استطاع أن يكون إحدى البوابات الرئيسة والعلامة المميزة، موضحا أن هذا القطاع يدل على التطور الاقتصادي والاجتماعي والرفاهية التي يعيشه مواطنو الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض