• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

بيسيرو: طموحنا إنهاء حالة العقم ونظافة الشباك!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يناير 2017

الشارقة (الاتحاد)

شدد البرتغالي بيسيرو، المدير الفني للشارقة، على صعوبة مباراة اليوم أمام الجزيرة، مشيراً إلى رعبته الكبيرة في الإبقاء على شباك «الملك» نظيفة، مع وضع خطة تسمح لهجومه بالوصول إلى مرمى «فخر أبوظبي»، مؤكداً استمرار غياب لاعب الوسط أدريان لعدم اكتمال الشفاء.

قال بيسيرو: نلعب أمام متصدر الدوري، وهو في الوقت نفسه فريق منظم للغاية داخل أرض الملعب، وندرك تماماً مدى خطورة الجزيرة، وصعوبة التعامل معه منافساً في المباراة، ونقدر مفاتيح الخطورة لديه، وهناك صعوبة في التكهن بنتيجة اللقاء.

وأضاف: هجوم الجزيرة، قوي وفعال، وقادر على تشكيل خطورة على المرمى في أي لحظة، والوصول إلى الشباك، ولكننا نبحث عن نقطة مهمة للغاية، مفادها أننا نخطط للخروج بشباكنا نظيفة، لنؤكد أن دفاعنا ظهر عليه التحسن الكبير، من خلال المؤشرات التي ظهرت في آخر مباراتين. وقال بيسيرو: إذا كنا نخطط للحفاظ على شباكنا نظيفة، فلدينا طموح آخر، يتمثل في كيفية هز شباك المنافس، من خلال تفعيل الجانب الهجومي، وإنهاء الغزوات بشكل إيحابى، والتخلص من حالة العقم أيضاً التي لازمت الفريق في آخر مباراتين.

ونوه بيسيرو إلى أهمية الأداء المتوازن بين الخطوط الثلاثة للخروج بالفريق إلى بر الأمان، والبحث عن نقاط المباراة كاملة، وهو حق مشروع لـ «الملك» في البطولة، طالما تم وضع خطة جيدة، مع الالتزام بعدم ترك مساحات للاعبي الجزيرة طوال زمن المباراة. وأضاف: لن نلتفت إلى نتائج الآخرين، وعلينا أن نخدم أنفسنا بأنفسنا في البطولة، ونفكر في كل مباراة على حدة، وثقتي كبيرة في قدرة اللاعبين على تقديم مباراة تليق بالفريق وتاريخ النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا