• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الإنتر يتطلع لاستعادة الانتصارات وتصحيح المسار أمام كروتوني

أندية الكبار ترفع شعار «العودة» في الجولة الـ 12

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

روما(د ب أ)

مع انطلاقة الجولة الـ12 للدوري الإيطالي ترفع أندية القمة شعار استعادة التوازن، حيث يحل يوفنتوس الذي يدربه المدير الفني ماسيميليانو أليجري ضيفاً على كييفو غداً، في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بهدف مصالحة الجماهير، بعد التعادل المخيب للآمال الذي مني به يوفنتوس على ملعبه أمام ليون الفرنسي 1/‏‏ 1، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء التعادل صادماً لجماهير يوفنتوس الذي أخفق في الحفاظ على تقدمه في المباراة وحسم بطاقة التأهل لدور الـ 16 بدوري الأبطال مبكرا.

ويبدو التراجع في الفترة الماضية أقل حدة بالنسبة ليوفنتوس حامل اللقب، فقد أخفق في الظهور بأفضل مستوياته، لكنه لا يزال يحتل الصدارة برصيد 27 نقطة وبفارق 4 نقاط أمام روما.

وقال اليجري: من الآن، سيتوجب علينا تطوير المستوى، نحن بحاجة إلى عودة لاعبين مهمين، كما أننا بحاجة إلى إنهاء هذه الفترة التي كانت مزدحمة بالمباريات، بأفضل شكل من خلال مباراة كييفو. وواجه أليجري مشكلات في خط الوسط، كما أنه لا يتوقع عودة المدافع المخضرم جيورجيو كيليني والمهاجم باولو ديبالا قبل انتهاء فترة التوقف لإقامة المباريات الدولية.

كذلك لم يشكل روما، صاحب المركز الثاني، الضغط المتوقع على المتصدر يوفنتوس، حيث أهدر فريق العاصمة نقطتين بتعادله السلبي أمام إمبولي، وسيسعى إلى تقليص فارق الأربع نقاط، عندما يستضيف فريق بولونيا غداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا