• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لتعويض رحيل القديوي ونجارين

الظفرة يفاوض أرجنتينياً وآسيوياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

تعمل إدارة الظفرة مبكراً منذ ختام الموسم الكروي، من أجل إكمال احتياجات الفريق للموسم الجديد بعد التشاور مع المدرب الفرنسي لوران بانيد الذي يعد رجل المرحلة في مقعد الإدارة الفنية للجهاز الفني لـ «فارس الغربية» بعد التمديد معه للموسمين القادمين عقب الأداء الجيد الذي قدمه مع الفريق منذ تولي مهمته في بداية الدور الثاني، وحلوله في المركز الحادي عشر بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الدور الأول.

وعملت شركة كرة القدم على تعويض اللاعبين الأجانب بعد انتهاء العلاقة مع المهاجم المغربي يوسف القديوي، والمدافع اللبناني بلال شيخ النجارين الذي عاد إلى ناديه السابق دبا الفجيرة، ومن المؤكد أن الفريق في الوقت الحالي يبحث عن لاعبين من نوعية مختلفة يحتاجهم الفريق لسد ثغراته التي كانت واضحة في الموسم المنصرم.

ورغم تكتم إدارة «فارس الغربية» في عملها بعد نهاية الموسم، إلا أن المعلومات أكدت التفاوض مع مدافع آسيوي لخلافة نجارين، وفي الوقت نفسه البحث عن لاعب صانع ألعاب أرجنتيني من أجل إمداد السنغالي ماكيتي ديوب ومحمد خوري في المقدمة، ولحاجة الفريق في هذا المركز إلى لاعب لديه الخبرة الكافية لصناعة الفارق امتثالاً للتجربة الجيدة للمغربي كمال الشافني الذي قدم موسماً جيداً في الموسم قبل الماضي، غير أن عدم استمرار اللاعب كان بسبب الإصابات المتكررة .

يذكر أن إدارة النادي قدمت طلباً لشراء بطاقة اللاعب العراقي همام طارق من الأهلي بعد إعارته لهذا الموسم، غير أن الموقف لا يزال غامضاً من قبل إدارة الفرسان. وأكد خميس المنصوري نائب رئيس شركة الظفرة لكرة القدم، أن الفريق يفاوض أكثر من لاعب في مركز صناعة اللعب والدفاع على مستوى اللاعبين الأجانب، وقال: «نحن بصدد التوقيع مع مدافع مواطن وعدد من اللاعبين المختارين بعناية لتعزيز الفريق بشكل جيد بعد التشاور مع المدرب بانيد». وأضاف المنصوري: «سنعمل على تجهيز الفريق جيداً في الموسم المقبل، على أمل تحقيق نتائج أفضل من هذا الموسم الذي مررنا فيه بظروف عدة خارجة عن إرادتنا، وسببت تراجعاً في النتائج قبل العودة مرة أخرى في الدور الثاني، وقد اتفقنا على المعسكر الصيفي لهذا الموسم والذي سيخوضه الفريق في مكان العام الماضي نفسه في هولندا». وقال: «يبدأ المعسكر بعد عيد الفطر المبارك، وتحديداً في 24 يوليو المقبل، ويستمر ثلاثة أسابيع، كما سنخوض بطولة الظفرة الودية بمشاركة فرق خليجية، لم يتم تحديدها ودعوتها حتى الآن».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا